fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

إجراء رسمي.. فرجاني ساسي يجبر الاهلي وامير توفيق على ضم الصفقة الجديدة

يخطط جهاز الكرة في النادي الأهلي، لتدعيم المراكز التي بها بعض الثغرات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويأتي ذلك في ظل خطة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب نحو بناء فريق قوي يتمكن من فرض سيطرته على الألقاب والبطولات خلال السنوات القادمة.

وكان النادي الأهلي قد تمكن في الفترة الماضية من السيطرة على جميع الألقاب من خلال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى لقب الدوري وكأس مصر.

ويتنافس الأهلي بالوقت الحالي على حصد لقب السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان يوم 28 مايو الجاري في قطر.

-كيف تسبب هدف فرجاني ساسي في تحرك الاهلي نحو ضم حارس مرمى جديد؟

شهدت الفترة الماضية خلافات قوية بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكانت ترى اللجنة أن الفريق يحتاج بشدة للتعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم صفوفه، في الوقت الذي رفض بيتسو موسيماني هذه الخطوة في ظل ثقته في قدرات محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ورفض فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد.

وجاءت الأخطاء الكثيرة التي وقع بها محمد الشناوي في الفترة الماضية وتحديدا في لقاء سموحة ثم في لقاء غزل المحلة ثم في لقاء القمة الآخير بعد هدف المحترف  التونسي لنادي الزمالك فرجاني  ساسي من تسديدة غريبة من خارج منطقة الجزاء، ليجبر الإدارة الحمراء على فتح ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد.

وترى لجنة التخطيط ضرورة ضم حارس مميز يجبر محمد الشناوي على تطوير مستواه الفني الذي تأثر بشكل واضح منذ عودته من الإصابة بفيروس كورونا قبل لقاء القمة في الدور الأول.

وستشهد الساعات المقبلة، المفاضلة من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بين أكثر من حارس مميز لتدعيم مركز حراسة المرمى بالقلعة الحمراء في الصيف المقبل.

-أبرز الأسماء المرشحة

هناك العديد من الأسماء التي عرضت نفسها على جهاز الكرة بالنادي الأهلي في الساعات الماضية، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، ويأتي على رأس هذه العناصر محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش.

ويدخل ايضا ضمن ترشيحات إدارة النادي الأهلي المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز الذي عرض خدماته على أمير توفيق في الساعات الماضية، ولا يختلف الكلام كثيرا عن أحمد الشناوي حارس بيراميدز ايضا الذي يبحث عن هذه الخطوة.

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …