fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

نجم أفريقيا يحضر السوبر من المدرجات والخطيب يصدر هام قرار قبل المواجهة بساعات

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتخاذ قرار هام مع لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قبل مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي بساعات قليلة.

 

واتخذ الخطيب قراره بتحديد مكافأة اللاعبين حال التتويج ببطولة السوبر الإفريقي – إن شاء الله – بأن يحصل على 40 ألف جنيه لكل لاعب إذا حصل اللاعبين على البطولة خلال الفترة المقبلة.

 

وقرر رئيس النادي الأهلي أن يثلج صدر اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة المقررة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والتي سوف تقام على ملعب أحمد بن علي المونديالي في قطر.

 

وقام الخطيب بتحفيز اللاعبين من أجل الظفر بالبطولة، وذلك منذ تواجده مع الجميع على الطائرة، حيث شدد في أكثر من مناسبة على ضرورة إسعاد الجماهير الحمراء.

 

من جهة أخرى، قرر الكاميروني صامويل إيتو قائد منتخب الأسود سابقاً، ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، حضور مباراة السوبر من المدرجات خلال المواجهة المقررة اليوم.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يحسم رسمياً صفقة دفاعية من العيار الثقيل

وقرر إيتو الحضور من المدرجات، وذلك تأكيداً على قوة القارة الإفريقية، والتي سوف تضرب موعداً هاماً لتنظيم كأس الأمم الإفريقية خلال يناير المقبل.

 

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي استكمال محمود متولي مدافع النادي الأهلي الفحوصات الطبية في قطر خلال الفترة المقبلة من أجل معرفة الحل النهائي لموقفه.

 

ويواصل متولي الفحوصات الطبية لتنفيذ برنامج تأهيل وعلاج طبيعي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال الفترة الأخيرة.

 

وضربت متولي العديد من الإصابات العضلية المتواصلة وذلك على خلفية مشاركاته في الصفوف الحمراء، في المباريات الودية التي كانت تجهز الفريق في فترة سابقة لخوض المباريات الأساسية.

 

ويتطلع متولي إلى المشاركة في المباريات، بينما كان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تجهيز اللاعب في المشاركات المقبلة التي يحتاجه فيها على الصعيد المحلي.

 

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المناسبة للفريق على الصعيد البدني والفني قبل خوض عدد من المباريات المقبلة الهامة في كأس الأندية المقرر إقامتها في فبراير المقبل.

 

ومن المتوقع أن يجهز موسيماني العديد من البدائل القوية، خاصة أن الفريق الكروي الأول يطمح للمنافسة على كل البطولات المحلية والقارية.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …