fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

أون سبورت: الاهلي يتحرك رسميا لضم “اختراع” كيروش الهجومي في صفقة تبادلية.. واللاعب يرحب

أعلنت قناة أون سبورت عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اسم الصفقة الهجومية الجديدة التي يخطط النادي الأهلي لحسمها في الفترة المقبلة.

 



ويبحث النادي الأهلي بشكل دائم عن ضم أهم وأقوى الصفقات وذلك من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية بشكل مستمر.

 



وقال الإعلامي فتح الله زيدان في تصريحات تليفزيونية “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قرر التحرك بشكل رسمي لحسم صفقة كبرى في الخط الأمامي”.

 



وأضاف “أحمد رفعت جناح فريق فيوىشر إف سي ومنتخب مصر أصبح ضمن حسابات النادي الأهلي بقوة، وهناك تحركات قوية من جانب إدارة القلعة الحمراء لحسم الصفقة”.

 



وتابع “الأهلي فتح باب المفاوضات مع اللاعب وأبدى ترحيبه الشديد بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة”.

 


وزاد “إدارة النادي الأهلي قررت ايضا التفاوض مع إدارة فريق فيوتشر إف سي، لبحث امكانية ضم أحمد رفعت في نهاية الموسم الحالي وليس فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

 


وكشف “إدارة الأهلي تخطط لضم أحمد رفعت من خلال صفقة تبادلية مع فيوتشر بالإضافة إلى دفع مقابل مالي لحسم ضمه، حيث قد يضحي المارد الأحمر بأحد الأجنحة في صفوفه من أجل الحصول على خدمات رفعت”.

 


وكان أحمد رفعت قد تألق بشكل رائع في بطولة كأس العرب التي اقيمت في قطر، بعد أن اكتشفه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة في مركز الجناح الأيسر”.

 

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء الزمالك والمقاولون.. 3 مشاهد تحسم انتقال أشرف بن شرقي إلى الاهلي

 

 


-محمد يوسف ينصح بيتسو موسيماني

 


أكد محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة المارد الأحمر أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.

 


وقال محمد يوسف في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “أنصح بمشاركة ياسر إبراهيم في مركز المساك وذلك حال عدم جاهزية أيمن أشرف بنسبة 100%، حيث يعتبر جاهز من الناحية البدنية كما لعب المباريات الودية الآخيرة مع الفريق”.

 


وأضاف “أرى أن محمد شريف هو الأفضل للمشاركة في مركز رأس الحربة أمام الرجاء المغربي، في ظل امتلاكه السرعة في الخط الأمامي، ولذلك وجوده بجانب بيرسي تاو سيضع دفاع الرجاء المغربي في مأزق كبير”.

شاهد أيضاً

“وكمان مش عاجب”.. إجراء كوميدي فاضح من مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي

أصدر نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بيان ناري، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل المواجهة …