fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عاجل.. زيادة أوجاع الرجاء بغياب 4 لاعبين آخرين قبل مواجهة الأهلي في السوبر

ضرب فيروس كورونا “كوفيد – 19” عدد من لاعبي الرجاء المغربي قبل مواجهة النادي الأهلي على بطولة كأس السوبر الأفريقي المقررة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أحمد بن علي المونديالي بالأراضي القطرية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ثنائي الرجاء المغربي محمد الناهيري وحميد أحداد لاعب الفريق ولاعب نادي الزمالك السابق خارج مباراة السوبر الأفريقي بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

 

وأضاف المصدر، أن المسحة الطبية اثبتت إصابة الناهيري وأحداد بالفيروس، وبناء عليه تم استبعاد الثنائي من معسكر الفريق، وعدم خوضهما لقاء السوبر الإفريقي.

 

وأوضح المصدر، أن إلياس حداد تم استبعاده بسبب الإصابة، وليس جراء فيروس كورونا، وأن أنس الزنيتي حارس المرمى أصيب بالفيروس اللعين، ما يجعله بعيداً عن المشاركة بشكل أساسي.

 

ويعاني الرجاء المغربي من غياب العديد من اللاعبين قبل مواجهة السوبر الأفريقي، ما يسهل مهمة الأهلي الذي يطمح بكل قوة الوصول إلى البطولة والحصول عليها.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يواصل تجميد الثلاثي أمام الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن يناقش المدير الفني للرجاء المغربي البدائل الخاصة باللاعبين من أجل طرحهم بشكل أساسي في الصفوف، وسط الاعتماد الكلي والجزئي على سفيان رحيمي لاعب الفريق الموهوب وصاحب الأداء المميز.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة الرجاء المغربي، حيث يعكف موسيماني على شرح الخطة للاعبين ووضع البدائل في حال تغير طريقة لعب الفريق المغربي، وذلك من أجل ضمان الفوز بالبطولة الهامة والرئيسية التي يضع موسيماني عينه عليها.

 

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي تعويض غياب بطولتي كأس السوبر المحلي، بالإضافة إلى الدوري المحلي، حيث يتطلع الفريق الكروي الأول إلى مصالحة الجماهير مرة أخرى بفرحة حصد البطولة اليوم.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على توليفة مميزة وأساسية بعد عودة أيمن أشرف إلى التشكيل الأساسي مرة أخرى، بالإضافة إلى اقتراب حسين الشحات لاعب وسط الفريق من المشاركة بشكل أساسي.

 

من جهة أخرى، يدرس الجنوب إفريقي طرح أحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق الذي تم قيده في القائمة الإفريقية منذ عدة أيام ماضية في الشوط الثاني لما له من أهمية وتميز كبيرين في وسط الملعب.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …