fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

نجم الأهلي على أعتاب الزمالك ومحاولات من الإدارة لإفشال الصفقة بالحديث مع موسيماني

يتحرك النادي الأهلي بقوة من أجل منع انتقال نجمه الكبير إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة القليلة المقبلة بعد العروض الكثيرة التي حصل عليها عقب الحديث الخاص بينه وبين موسيماني وإدراكه بأنه لن يكون ضمن قائمة اللاعبين الذين سوف ينضمون إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

وتحرك نادي الزمالك بقوة للتعاقد مع اللاعب الواعد عمرو جمال لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف طلائع الجيش، وذلك عبر تقديم عرض مادي ضخم يصل إلى لاعبي الفئة الأولى في الفريق الكروي الأبيض.

وينوي نادي الأهلي التحرك بقوة من أجل منع نادي الزمالك من الحصول على الصفقة، خاصة بعدما استطلعت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول رأي موسيماني بشأن “الغزال”، وشدد على أنه لن يحتاج إلى خدماته في ظل وجود أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يعقد النادي الأهلي جلسة مع عمرو جمال من أجل إقناعه بالتجديد في صفوف النادي الأحمر والخروج خارج مصر خلال الفترة المقبلة عن طريق الإعارة الخارجية إلى الخليج، وذلك للحفاظ على اللاعب الموهوب الذي عاد من الإصابة للتألق مع صفوف طلائع الجيش، وكان يمني النفس بالرحيل إلى صفوف النادي الأهلي.

وتتطلع لجنة التخطيط بعقد جلسة مع موسيماني بعد العودة من تونس من أجل وضع النقاط على الحروف من أجل الوصول إلى صيغة أخيرة بشأن اللاعب صاحب الموهبة الكبيرة حتى لا يضيع من بين يدي الأهلي إلى الزمالك.

وكان موسيماني رفض في وقت سابق عودة اللاعب من أجل عدم تكدس القائمة بالمهاجمين، في ظل انتظار العديد من اللاعبين الذين سوف يدعم بهم الفريق خلال الفترة المقبلة وعلى رأسهم المغربي سفيان رحيمي مهاجم الرجاء المغربي.

ومن المتوقع أن تشهد الجلسة اختلاف في وجهات النظر، خاصة أن لجنة التخطيط ترغب الحفاظ على اللاعبين المميزين من الرحيل لأي ناد آخر، بينما موسيماني لا يريد وضع المزيد من اللاعبين على قائمة الانتظار أو دكة البدلاء، فيما تتحدث لجنة التخطيط بشأن إخفاق عودة أحمد ياسر ريان في ظل العروض الكثيرة ورحيل مروان محسن ووالتر بواليا، لذا يجب الحصول على عدد من اللاعبين المميزين المحليين بجانب صلاح محسن ومحمد شريف، وبجوار الذين سوف ينضمون خلال الفترة المقبلة إلى الصفوف الحمراء على الصعيد الخارجي.

 

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن أخبار الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي وتفاصيل الصفقات الجديدة

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …