fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

قبل الجميع| نكشف قائمة لاعبي الأهلي المتوجهة إلى تونس والغيابات الجديدة التي ضربت الفريق

يعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي على الاستقرار النهائي للقائمة المقرر أن تطير إلى الأراضي التونسية الشقيقة غداً الثلاثاء، تأهباً لمباراة الفريق في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل.

ومن المقرر أن يعقد موسيماني عدد من الجلسات الفنية مع اللاعبين والجهاز الفني من أجل الاستقرار على القائمة، حيث تم الكشف منذ عدة ساعات ماضية عما يجول داخل المدير الفني عبر أحد المقربين من الجهاز الفني، والذي كشف لنا القائمة النهائية المقرر أن يعتمد عليها موسيماني ضمن اللاعبين الذين سوف يكونوا في البعثة التي يترأسها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وشدد أحد المصادر المقربة من الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أنه بنسبة 90% تم الاستقرار على هؤلاء اللاعبين للسفر مع بعثة الفريق إلى تونس وهم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفي شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، بدر بانون، سعد سمير، أيمن أشرف، محمود وحيد، أحمد رمضان بيكهام، عمرو السولية، أكرم توفيق، حمدي فتحي.

وتابع المصدر: بالإضافة إلى “محمد مجدي أفشة، ناصر ماهر، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، وليد سليمان، محمود كهربا، جونيور أجايي، صلاح محسن، محمد شريف ومروان محسن”، حيث من المقرر أن يلتحق بالبعثة معلول ووالتر بواليا وأليو ديانج بسبب الارتباطات الدولية مع منتخبات بلادهم.

وتأكد غياب محمود متولي الذي يعاني من إصابة في الخلفية، بالإضافة إلى محمد هاني ومحمد محمود وكريم نيدفيد لعدم الجاهزية البدنية والفنية على الترتيب.

ويدرس موسيماني إلى وضع رامي ربيعة في الجانب الأيمن، بينما يفاضل بالاعتماد على أحمد رمضان “بيكهام” لاعب الفريق الذي يلعب في قلب الدفاع بفريقه السابق وادي دجلة قبل الرحيل إلى الأهلي.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على بدر بانون وأيمن أشرف في قلبي الدفاع، بالإضافة إلى وضع التونسي المميز علي معلول في مركزه بالظهير الأيسر، والاعتماد على محمد مجدي قفشة بجانب عمرو السولية وأليو ديانج في خط الوسط، فيما لم يتم الاستقرار على منح جونيور أجايي المهمة من البداية أم صلاح محسن بجانب محمد شريف الأساسي الذي لا غنى عنه في الصفوف الحمراء.

 

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …