fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

عاجل.. عبدالحفيظ يتخذ فرمان ناري ضد اللاعبين بالاتفاق مع الخطيب وموسيماني يكشف موقفه

أبدى النادي الأهلي انزعاجه الشديد من موقف العديد من الأمور التي تستجد حالياً على الساحة قبيل مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر يوم السبت المقبل في تونس الشقيقة.

وأضاف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أبدى انزعاجه الشديد من إدارة نادي النصر السعودي التي فتحت خط المفاوضات مع عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، رغم أن الفريق أمامه مباراة قوية وهامة ويتطلع إلى التركيز فيها.

وأوضح المصدر أن الاستياء ساد مجلس إدارة الأهلي والإدارة الفنية بقيادة بيتسو موسيماني الذي يريد السيطرة على الموقف، وعدم حديث اللاعبين عن العروض على الإطلاق، والوصول إلى الصيغة الفنية الهامة التي تجعل اللاعبين في حالة تأهب واستعداد كبير للغاية للاطاحة بالترجي التونسي، ولكن هناك العديد من الأندية التابعة لأشخاص معينة تسعى إلى تشتيت اللاعبين وإخراجهم من تركيزهم لإبعاد الفرحة عن الجماهير الحمراء بالوصول إلى نهائي العروس الإفريقية العاشرة التي يريد الأهلي بكل قوة الحصول عليها.

وتم طرح اسم محمد الشناوي في الصحافة السعودية وداخل أروقة نادي النصر، رغم غلق الأهلي الباب تماماً واللاعب أيضاً أمام العروض الأوروبية والخليجية مهما بلغت الإغراءات المادية، بالإضافة إلى محاولة استقطاب بدر بانون مدافع النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

وطرح أيضاً نادي النصر السعودي اسم محمود عبدالمنعم “كهربا”، حيث دخل في العديد من المفاوضات مع اللاعبين، بالإضافة إلى اقتراب الحديث عن عمرو السولية الذي اقترب من التجديد لصفوف النادي الأهلي بعد لقاء الترجي التونسي.

وقرر سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، بالإتفاق مع الكابتن “الخطيب” وأعضاء مجلس إدارة الأهلي عدم حديث اللاعبين في أي من العروض سواء من خلال اللاعب بنفسه أو عبر الوكيل، مهدداً بفرض العديد من التهديدات والغرامات المالية الكبيرة.

وشدد مدير الكرة على ضرورة الالتزام والانصياع لأوامر الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى عدم تكرار ما يفرض عليهم أو ما تقوله الصحف ووسائل الإعلام وشركات التسويق ومديري التعاقدات بالأندية من أجل زيادة العديد من التركيز الشديد للغاية قبل مواجهة الترجي التونسي الهامة في نصف النهائي للبطولة الإفريقية.

 

شاهد أيضاً

خروج معلول.. الأهلي يتعرض لضربة موجعة خلال مباراة الترجي التونسي

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، خلال …