fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

صدام جديد مع المنتخب.. الأهلي يرفض ضم الثلاثي الكبار رسمياً ويوافق على التفريط في الثنائي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن الموقف النهائي للجهاز الفني للفريق الكروي الأول بشأن التفريط في اللاعبين إلى المنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي قرر عدم مشاركة الثلاثي محمد الشناوي وصلاح محسن وطاهر طاهر في أولمبياد طوكيو بسبب المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا.

ويريد الأهلي الاحتفاظ بلاعبيه حتى يتمكنوا من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الانتهاء من نصف نهائي البطولة المقرر أن تنطلق يوم 19 أمام الترجي التونسي في الذهاب و26 في الإياب على ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي رفض خوض الشناوي ومحسن وطاهر، المباريات مع المنتخب الأولمبي، خاصة أن الاتفاق كان على خوض مبارتين فقط، ولكن بعد اضطراب الجدول بسبب وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 27 يوليو.

وأوضح المصدر أن الأهلي وافق على انضمام أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى المدافع أحمد رمضان “بيكهام” إلى صفوف المشاركين في الأولمبياد خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الأهلي يعوّل على الثلاثي سالف الذكر في المشاركات الأساسية، خاصة بعدما تم الاعتماد على صلاح محسن مجاوراً لمحمد شريف في خط الهجوم، وشكلا خطورة كبيرة على مرمى الخصم في المباريات الأخيرة.

ويعقد النادي الأهلي العزم على الفوز بالبطولة الإفريقية العاشرة وتخطي عقبة الترجي “ذهاباً وإياباً” بنجاح كبير من أجل الوصول منصات التتويج بتخطي المباراة النهائية بنجاح والاحتفاظ بالعروس الإفريقية للموسم الثاني على التوالي.

ويخوض المنتخب الأولمبي المبارايات الخاصة به في أيام “22 و 25 و 28” يوليو المقبل، يأتي ذلك في الوقت الذي كان الاتفاق فيه مع الجبلاية على المشاركة لمبارتين فقط، ولكن الجدول الأخير الذي تم نشره هو مشاركة اللاعب في المباريات كلها، سواء التمهيدية أو غيرها.

وكان الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، قد استقر على ضم الثلاثي محمد الشناوي ومحمد صلاح، وأحمد حجازي إلى القائمة، وهم الثلاثة الكبار الذين مصرّح لهم الانضمام إلى القائمة في البطولة.

وأضاف غريب أنه سوف يقوم بالبحث عن عدة بدائل هامة أخرى من أجل الاستقرار على الحارس المقرر أن يخوض المواجهة المهمة في البطولة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …