fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأهلي يوقف التعامل مع بيراميدز بعد الردود الجافة بشأن الصفقة التي طلبها موسيماني

أعلن النادي الأهلي سلبية مسحة اللاعبين الذين سوف يتوجهون إلى مطار القاهرة غداً الثلاثاء من أجل السفر إلى تونس الخضراء الشقيقة لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن طبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة عدم وجود إصابات بحالات كورونا بعد إجراء المسحات للاطمئنان على الحالة الصحية للاعبين الذين سوف يترأسهم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وتميمة الحظ والفأل الحسن على اللاعبين والجماهير في المباريات والبطولات الهامة.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الترجي السبت المقبل وبعد المقبل على الترتيب في تونس والقاهرة في المواجهتين الهامتين والتي ينتظرهما عشاق ومحبي الفريقين في كافة الأنحاء، وسط توقعات بأن الأهلي سوف يكون المرشح الأول لخوض النهائي أمام الوداد المغربي.

وجدد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس الادارة الثقة الكبيرة في بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وجهازه المعاون لفترة إضافية مقبلة لقيادة صفوف القلعة الحمراء.

من جهة أخرى، استقر النادي الأهلي على إيقاف التعامل مع بيراميدز في الصفقات التبادلية خلال الفترة الجارية، بعد التسريب الأخير من قبل النادي السماوي لوسائل الإعلام بشأن دخول عدد كبير من لاعبي الأهلي في هذه الصفقات.

وأبدى النادي الأهلي استياؤه الشديد من الإعلان عن أسماء لاعبين بعينهم من جانب بعد المقربين من مسئولي بيراميدز، لأن هذا الأمر من شأنه إخراج اللاعبين عن تركيزهم قبل المواجهة المهمة في دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يتم الاتفاق بين الأهلي وبيراميدز بعد الانتهاء من نصف النهائي، شريطة دخول إبراهيم عادل طرفاً في المفاوضات الخاصة بين الطرفين، من أجل إنهاء التعاقد الخاص باللاعب.

وترددت في وسائل الإعلام العديد من الأخبار التي من شأنها تشتت ذهن اللاعبين بخصوص التعاقد مع محمد شريف وعمرو السولية مقابل انتقال إبراهيم عادل إلى صفوف القلعة الحمراء.

ويهدف النادي الأهلي إلى غلق كافة الملفات التي من شأنها تشتت اللاعبين قبل التوجه إلى الأراضي التونسية غداً مع بعثة الفريق المقرر أن تواجه الترجي التونسي في لقاء هام للغاية ينتظره الجميع بفارغ الصبر، ويتطلع المدير الفني واللاعبين والجماهير والإدارة إلى تخطيه لوضع قدماً في نهائي البطولة التي تعاهد اللاعبين على أن تكون من نصيب المارد الأحمر، وأن تضاف “العاشرة” إلى أرشيف بطولات القلعة الحمراء العامر بالإنجازات.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …