fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موهوب الأهلي يزيد الغموض حول مصيره رغم قرار موسيماني.. ووابل هجوم من رضا عبدالعال

أطلق رضا عبدالعال لاعب النادي الأهلي والزمالك سابقاً وابل كبير من الهجوم ضد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وشن عبدالعال في تصريحاته لبرنامج ملعب “البلدوزر” هجوماً كبيراً على مدربي القطبين، مشدداً على أنه غير مقتنع بأداء موسيماني مع الأهلي أو أداء كارتيرون مع الزمالك، لافتاً إلى أن المدير الفني للأهلي لا يجيد قراءة المباريات مبكراً، بالإضافة إلى الأخطاء الفادحة في تغيراته.

وأشار لاعب الأهلي الأسبق إلى أن موسيماني يتمنى عدم توفيق محمد شريف في المباريات حتى يقوم بتبديله في اللقاءات، لافتاً إلى أنه لم يكن من الضروري منح اللاعبين كل هذه الفترة الطويلة من الراحة بعد مباراة التأمين الودية، وعدم سفر المدير الفني إلى بلاده.

وشدد عبدالعال على أنه كارتيرون وموسيماني مدربان يحققان الفوز دون أي فكر أو قيادة تذكر، لافتاً إلى أن إيهاب جلال مدرب جيد، وأنه يرى من وجهة نظره أن خالد عيد هو بطل الدوري هذا الموسم.

من جهة أخرى، زاد موهوب النادي الأهلي في غموض موقفه بشأن العودة إلى الفريق الكروي الأول من عدمه خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يتطلع إلى الوصول للجاهزية وعدم الارتكان على دكة البدلاء.

وقال عمار حمدي لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري إنه لم يتلق أية اتصالات من جانب مسئولي النادي الأهلي بشأن عودته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء.

وأضاف حمدي في تصريحاته التليفزيونية أن يفضل البقاء في صفوف الاتحاد السكندري، وأنه لن يتحدث في هذا الأمر مجدداً بشأن عودته إلى صفوف الفريق الأحمر، حيث يترك الدفة في يد النادي الأهلي والمسئولين فيه.

من جانبه، شدد محمد مصيلحي على أن حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري باق في الصفوف لأجل غير مسمى، وأن الجميع متمسك باستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق الكروي الأول.

وأوضح مصيلحي أن مسئولي الأهلي لم يقوموا بمخاطبة الاتحاد بشأن استعادة عمار في الموسم الجديد، مشيداً بأداء اللاعب واللاعبين بشكل عام والقيادة الفنية الحالية للفريق السكندري، بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني العبقري للفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …