fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأهلي يحسم مصير موسيماني بعد لقاء الترجي والقرار الأخير لمحترف الفريق بعد إغراءات ملايين الدولارات

يحسم النادي الأهلي ولجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول مستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك عقب لقاء الترجي التونسي المقرر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا “ذهاباً، وإياباً” في تونس والقاهرة على الترتيب.

ومن المقرر أن تناقش لجنة التخطيط بالنادي الأهلي موقف المدير الفني للقلعة الحمراء، حال حدوث أية أمور لا يحمد عقباها بشأن عدم الوصول إلى المباراة النهائية أو عدم تخطي عقبة الترجي التونسي في المبارتين المقبلتين.

وقال الإعلامي مجدي عبدالغني لاعب النادي الأهلي سابقاً ومقدم البرامج الرياضية أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي استقرت على حسم مصير بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مهما كانت عواقب نتيجة المباراة أمام الترجي التونسي في الذهاب والإياب

وأضاف عبدالغني في تصريحاته التليفزيونية أن محمود الخطيب قرر الإبقاء على موسيماني حال وداع الأهلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لافتاً إلى أن الخطيب لا يريد إجراء أية تغييرات في الجهاز الفني نظراً لاقتناعه الكبير بإمكانيات موسيماني الفنية، وأنه يرغب في بقاء اللاعب لأطول فترة ممكنة في الصفوف.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية أن الخطيب لن يوافق على رحيل موسيماني على الإطلاق، إلا إذا لو خسر الفريق بنتيجة كبيرة، لافتاً إلى أن المدير الفني يريد الاستمرار لفترة إضافية مقبلة ولا يتطلع إلى الرحيل لأي مكان، إلا بعد تحقيق سيل من البطولات مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، كشف الإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية عن مصير الدبابة المالية أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، لافتاً إلى أن اللاعب تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية للرحيل.

وأضاف زاهر في تصريحاته لـ”أون تايم سبورتس”، أن ديانج مستمر في صفوف القلعة الحمراء، ولن يرحل إلى أي من الأندية الخليجية وغيرها، وأنه على مسئوليته الشخصية سوف يظل لاعباً في الصفوف خلال السنوات المقبلة.

ويمتلك ديانج العديد من الإمكانيات المميزة على الصعيد البدني والفني، ويعد أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق، كما عرض نادي العين الإماراتي الحصول على خدماته ولكن اللاعب كان ينوي الرحيل الأوروبي، أو البقاء في الأهلي، ولن يرحل إلى أي من الصفوف الخليجية.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …