fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

قرارات حاسمة ومصيرية يصدرها مجلس إدارة الأهلي.. وأهم لاعب في الفريق يقود تشكيل الترجي

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب على حزمة من القرارات الهامة والمصيرية الخاصة بالجانب الرياضي والفريق الكروي الأول، وأخرى على الصعيد الاجتماعي والترفيهي وعلى جانب الألعاب الجماعية الأخرى.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي على أن يكون رئيس بعثة النادي الأهلي التي سوف تسافر إلى تونس هو الكابتن محمود الخطيب، وذلك في المباراة المقررة السبت المقبل على الأراضي التونسية.

ووافق المجلس على إعارة عدد من اللاعبين في فريق كرة اليد إلى السالمية الكويستي والعربي القطري وهما إسلام حسن وأسامة الجزيري، وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية ومنح اللاعبين الصقل في الموهبة والالتحامات القوية مع أندية أخرى.

كما وافق المجلس على توريد أجهزة رياضية لقطاع الناشئين، وتوقيع بروتوكل تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لتنفيذ برامج علمية رياضية، مقارنة بتقديم خدمات لأعضاء النادي، بالإضافة إلى تطوير المكاتب الإدارية وغرف اللاعبين بقطاع الناشئين.

في السياق ذاته، تمت الموافقة من قبل مجلس إدارة الأهلي على تطوير أسوار فرع النادي بمدينة نصر، ومجمع السباحة، والمناطق التي تضم جلوس الأعضاء من أجل زيادة التطوير الهام على كافة الأصعدة للأعضاء، مع بدء أعمال تغذية الشبكات بفرع الشيخ زايد، وتجهيزات صالات الكاراتيه والإسكواش بالفرع نفسه على أعلى مستوى عالمي.

من جهة أخرى، استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على قيادة محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي خط وسط الفريق أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمباراة المقررة السبت المقبل على الأراضي التونسية.

وشدد المدير الفني للأهلي على أن اللاعب أصبح في حالة جاهزية فنية وبدنية قوية تؤهله لأن يقود الفريق في المباراة الحاسمة والمصيرية، خاصة أنه سوف يخوض التدريبات الجماعية مع الفريق بدون أية مشاكل أو عوائق طبية.

وكان يعاني قفشة من إصابة كبيرة بالكاحل عقب مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي في لقاء السوبر الذي انتهى بهدفين دون رد وتتويج الفريق الأحمر بالبطولة السابعة في تاريخه الإفريقي المشرف.

عودة قفشة تعني استقرار نفسي للجهاز الفني الذي يفضّل تواجد اللاعب بشكل دائم في الملعب لما له من أهمية كبيرة في إحراز الأهداف الحاسمة والمؤثرة وتوزيع الكرات التي تكون بمثابة الهدايا للاعبين أمام المرمى.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …