fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

موسيماني يحسم مصير الموهوب الذي يتمنى الأهلي.. ويرفض نجم بيراميدز بشكل نهائي وقاطع

حسم الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراره بشأن انضمام أحد اللاعبين الموهوبين الذين يقدمون أداء طيب مع فريقه الأخير، حيث يتطلع اللاعب إلى العودة لصفوف النادي، ولكن موسيماني حسم القرار النهائي في هذا الصدد.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي الوصول إلى التولفية الأبرز على صعيد الموسم الجديد، حيث يؤدي في الموسم الجاري على الصعيد المحلي، ويحمل هم الموسم المقبل الذي لن يستطع الفريق إلتقاط الأنفاس فيه على الإطلاق.

ويريد موسيماني الوصول إلى التوليفة الأجهز من أجل معرفة اللاعبين الذين سوف يكملون معه المشوار أم الذين سوف يحتاجون إلى الرعاية والجاهزية أو الآخرين المستغنى عنهم خلال انتهاء الموسم الجاري.

وقرر موسيماني عدم عودة عمرو جمال مهاجم الفريق المعار إلى صفوف طلائع الجيش، إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد انتهاء إعارته إلى صفوف طلائع الجيش نهاية الموسم الجاري، لعدم حاجة الفريق إلى خدماته خلال الفترة المقبلة.

وكان يمني “الغزال” النفس بالعودة إلى صفوف النادي الأهلي، حيث كان يدرس موسيماني القرار بالفعل، ولكن التألق اللافت للأنظار الذي ظهر عليه أحمد ياسر ريان مع ناديه المعار إليه سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى جاهزيته الكبرى مع المنتخب الأولمبي جعله المرشح الأول للعودة إلى الصفوف على صعيد خط الهجوم ليجاور صلاح محسن ومحمد شريف.

من جهة أخرى، حسم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي القرار النهائي بشأن إسلام عيسى لاعب بيراميدز، مشدداً على أنه ليس من العناصر التي يحتاج إلى ضمها في الموسم الجديد، وأن لديه العديد من البدائل التي يمتلكها.

وشددت إدارة بيراميدز في وقت سابق على أنها تحتاج إلى جهود الثنائي أكرم توفيق وناصر ماهر من صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد الاسبتعاد الكبير للاعبين من قبل موسيماني، وخاصة ناصر ماهر الذي لم يحصل على الفرصة بشكل كامل.

وكان إسلام عيسى من ضمن اللاعبين الذين تم عرضهم على الأهلي منذ أن كان لاعباً في صفوف المصري البورسعيدي، ولكن الصفقة فشلت لعدة أسباب جماهيرية، خاصة أن لجنة التخطيط تتفق مع قرار موسيماني بأن الأهلي يمتلك العديد من البدائل للاعب.

 

شاهد أيضاً

الشوط الأول.. الأهلي يتعادل سلبياً أمام الترجي التونسي ويخمد فتنة مصطفى غربال

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …