fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الترجي التونسي يشعل صيف الانتقالات في الأهلي قبل المواجهة ويتفاوض مع هدف الفريق الأهم

في محاولة من الترجي التونسي للمزايدة على الصفقات التي يستهدف النادي الأهلي الحصول عليها في الموسم الكروي الجديد، تسعى إدارة الفريق التونسي إلى تشتيت إنتباه الجهاز الفني بمحاولة المزايدة على الصفقة المهمة التي يتطلع الفريق إلى الحصول عليها.

ويسعى الترجي التونسي إلى التفاوض مع عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، والذي يتطلع النادي إلى الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جس نبض اللاعب في الساعات القليلة الماضية، من أجل معرفة رغبته في الرحيل الخارجي إلى تونس أم البقاء في مصر خلال فترة إضافية مقبلة، وذلك عبر وسطاء ووكلاء لاعبين يرغبون في معرفة قرار اللاعب النهائي.

ويريد الترجي الدخول في الصفقة تحديداً في هذا التوقيت لتشتيت انتباه الفريق واللاعبين قبل المواجهة الهامة المقررة يوم السبت المقبل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب يوم 26 يونيو السبت بعد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة الأبرز للمواجهة الهامة، في الوقت الذي يلعب الترجي التونسي على الوتر النفسي، وسط انتقاد شديد لإدارة الأهلي الفنية بسبب منح اللاعبين راحة كبيرة وطويلة كان قوامها 6 أيام سوف تجعل اللاعبين في حالة تراخي قبل المواجهة الحاسمة في دوري الأبطال.

ورد الجهاز الفني على كل هذه الأمور بأن الراحة السلبية هي لالتقاط الأنفاس، خاصة أن اللاعبين كانوا على قدر كبير من تحمل المسئولية خلال الفترة الماضية، وتم استهلاكهم بدنياً في المباريات المحلية والإفريقية.

ودخل مجدي ضمن اللاعبين المرشحين إلى الانتقال لصفوف النادي الأهلي في الموسم الجديد لتدعيم مركز الجناح، فيما يترقب عبدالرحمن وصول عروض أوروبية في الفترة المقبلة من أجل الرحيل الخارجي، وأنه إذا لم يتثنى له الحصول على العرض الأوروبي سوف يفضّل اللاعب إرتداء القميص الأحمر.

يذكر أن موسيماني أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات مجدي، بالإضافة إلى كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل، وأن إدارة التعاقدات سوف تقوم بإبرام الصفقتين بشكل رسمي بعد الانتهاء من مباراة الإياب أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي سوف تكون بوابة العبور إلى المباراة النهائية المتوقع أن تكون أمام الوداد المغربي في نهائي البطولة.

 

شاهد أيضاً

60 مليون جنيه تعرقل انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي بعد موافقة كولر

تلوح في الأفق أزمة مالية تُهدد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب …