fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نجم الأهلي عن موسيماني: مامته داعية له.. ومرتجي يعترف بمفاوضات الفريق مع الأسطورة برعاية الخطيب

لا ينتهي الحديث عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعد التتويج بالعديد من البطولات المحلية والإفريقية مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، ولا ينضب التطرق إلى طرق لعبه مؤخراً، سواء على الصعيد المحلي والإفريقي في قراءة الخصم وخوض العديد من المباريات الهامة مع الفريق الكروي باستراتيجيات جديدة بناء على استقراء طريقة الخصوم، خاصة في الشوط الأول.

ومثلما لا ينتهي الحديث عن الاستراتيجيات الموسيمانية – إن صح التعبير – لا ينتهي حديث نجوم النادي الأهلي السابقين والمحللين والنقاد الرياضيين عن طريقة لعب موسيماني، ومدى تماشيها مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، حيث قال مجدي عبدالغني مقدم البرامج الرياضية ونجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق إن موسيماني “مامته داعية له”!

وأضاف عبدالغني في تصريحاته لقناة “صدى البلد” أنه لم يغير رأيه في الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لافتاً إلى أنه موفق وحظى في وقت سابق بدعاء كثير من والدته جعله سعيد الحظ في كل المباريات التي يخوضها على الصعيد المحلي والإفريقي، موضحاً أن الاختيارات الفنية الحالية لدى المدير الفني تجعله يمتلك لاعبين يصنعون الفارق لصالح الفري الكروي الأول.

ويرى لاعب المنتخب الأسبق، أن الدوري عارف مكانه وسوف يذهب في نهاية المطاف إلى الجزيرة، لافتاً إلى أن النادي الأهلي لديه الامكانيات التي تجعله يحقق المستحيل في اللحظات الأخيرة سواء للمباريات أو البطولات المحلية أو الإفريقية.

من جانبه، اعترف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن مفاوضات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في وقت سابق مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للقلعة الحمراء وذلك قبل الحصول على توقيع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، ولكن جوزيه رفض بشدة بسبب مرض زوجته.

وأضاف مرتجي في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” أن النادي الأهلي لم يتفاوض مع الإسباني أوجستي بوش أثناء تدريب فريق السلة لدى نادي الزمالك، من أجل تدريب القلعة الحمراء، وأن الحديث في المفاوضات بدأ بعد رحيل المدير الفني عن صفوف القلعة البيضاء تماماً، خاصة أن النادي الأهلي لا يتفاوض مع أي مدرب وهو موقع على عقود لناد آخر، مشدداً على أن الخطيب رفض ما حدث بعد نهائي إفريقيا على قناة الأهلي وشدد على ضرورة نزول اعتذار على الفور.

 

شاهد أيضاً

شكوى عاجلة من نجم الأهلي ضد مارسيل كولر وخالد بيبو يتدخل

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد، من استبعاده بشكل دائم خلال …