fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نجم الأهلي يتخذ إجراء خطير في مسيرته من أجل ريكاردو سواريش

اتخذ نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إجراء خطير في مسيرته الكروية بسبب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر.

واستقر بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي عن حقن البلازما في منشأ العضلة الأمامية بعد الإصابة القوية التي أمطر بها خلال الفترة الماضية في الصفوف الحمراء.

وحصل اللاعب على حقن البلازما من أجل التعافي السريع من الإصابة، من أجل أن يشاهده البرتغالي ريكاردو سواريش في الصفوف ويحسم مصيره بشكل نهائي سواء بالرحيل أو الإبقاء في الصفوف.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيرسي تاو يسعى إلى الاستمرار والوصول إلى المستوى المتميز قبل الرحيل عن الفريق، وأنه لا يريد الرحيل السريع إلا بعد إثبات نفسه وجدارته من أجل الحصول على عرض مميز.

إقرأ أيضاً:

كيف استقبل سواريش أنباء التعاقد مع الرباعي؟ المدير الفني يرفض ويتخذ قراره النهائي

وعرض “تاو” على إدارة النادي الأهلي أن يستقدم عرض قوي من أجل الحصول على خدماته والرحيل الآمن عن الصفوف بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وذلك على خلفية رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق وصاحب فكرة التعاقد معه.

ويتطلع وكيل تاو إلى أن يقدم اللاعب الأداء المتميز قبل الرحيل نهائياً من النادي الأهلي، حتى يتمكن من الحصول على عرض قوي ومميز له، دون الرحيل لأي من الأندية الفرنسية “درجة ثانية” وغيرها من الأندية المتواضعة.

وجاء تاو إلى الأهلي من محطة برايتون الإنجليزي، وسط اعتراض شديد من جانب النقاد الأجانب على تواجده في الفريق الأحمر والعودة مرة أخرى إلى إفريقيا، حيث كانوا يتطلعون إلى استمراره في البريمرلييج.

ويسعى “تاو” إلى الظهور المميز في صفوف القلعة الحمراء، وعدم الرحيل لأي من الأندية الأخرى، إلا بعد إثبات جدارته في عهد المدير الفني الجديد ريكاردو سواريش.

ووافق أحمد أبو عبلة طبيب الفريق على حقن البلازما بعد التأكد أنها سوف تسرع من عملية الشفاء في منشأ العضلة الأمامية.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …