fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

نجم الأهلي يتخذ قرار بشأن مستقبله داخل التتش بعد العروض المغرية ويُبلغ الأحمر بقراره

اتخذ نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار بشأن مستقبله داخل ملعب التتش بالجزيرة، سواء بالبقاء أو الرحيل مع نهاية الموسم الجاري.

 


الأهلي يستعد في الوقت الحالي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقرر محمد محمود صانع ألعاب المارد الأحمر، تأجيل ملف رحيله عن القلعة الحمراء، ومناقشة العروض المقدمة له من الأندية الأخرى، حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وجاء قرار اللاعب، في ظل حالة التركيز الذي يشهدها الفريق في الوقت الحالي، بسبب المنافسة على لقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

 

وكان اللاعب أكد في وقت سابق خلال جلسة جمعته مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بأنه فى الحصول على فرصة اللعب والحصول على فرصته لإثبات جدارته.

 


ويلقى اللاعب الشاب، تجاهل كبير من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني، وكان قريب من الرحيل في الشتاء ولكنه تمسك بالاستمرار.


وكان محمد محمود صانع ألعاب الفريق عاد من فترة إصابة طويلة استمرت لما يقرب من عامين ورفض الخروج عن الفريق والرحيل بالموسم الماضي على سبيل الإعارة.

 

وحصل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على عرض رسمي من جانب نادي الجونة، للحصول على توقيع اللاعب خلال الموسم الجديد.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يكشف عن سر صداقته مع مدرب الرجاء المغربي ويوضح مدى جاهزية الأهلي ضد بطل المغرب بدوري الأبطال

 


ويرغب الفريق الساحلي في الاستفادة من خدمات محمود، خاصةً أنه لا يشارك مع المارد الأحمر، ويرغب في ضمه لموسم واحد على سبيل الإعارة.

 

ويأتي ذلك في ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركات بشكل أساسي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ بداية الموسم الجاري.

 

 

من ناحية أخرى، يختتم الفريق الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويتواجد الفريق في معسكر مغلق بالوقت الحالي، بقائمة تضم كل من:

 

محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام، على أن تقام مباراة الإياب يوم 22 من الشهر الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …