fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

نجم الأهلي يشعلها بعقد جلسة مع أمير مرتضى: ارغب في ارتداء قميص الزمالك

خرج نجم النادي الأهلي عن السياق بشكل غريب خلال الأيام الماضية، وهو ما تسبب في حالة من الغضب الشديد لدى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وتحديدا بعد علم الإدارة الحمراء بوجود جلسة جمعت نجم الفريق مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في القلعة البيضاء.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في الزمالك، قد عقد جلسة مع صلاح محسن مهاجم الأهلي، واتفق معه على جميع التفاصيل المالية حال ارتداء قميص القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

ويضغط أمير مرتضى منصور على نجم القلعة الحمراء من أجل الانتقال إلى الزمالك في الفترة المقبلة، ورفض الانتقال إلى أي فريق في الوقت الحالي، حتى يجبر إدارة الأهلي على خطوة الاستغناء عن خدماته.

 

وتوترت علاقة صلاح محسن مع إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، وهو ما دفع الإدارة الحمراء نحو خطوة وضع اللاعب في قائمة الانتظار.


ويحاول النادي الأهلي في الوقت الحالي الضغط على صلاح محسن من أجل الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا خاصة في ظل رغبة أحمد سامي المدير الفني للفريق في الحصول على خدماته.

وهناك رفض تام من جانب إدارة النادي الأهلي، لفكرة انتقال صلاح محسن إلى الزمالك أو بيراميدز، ويرفض الأهلي فكرة الاستغناء عن خدمات مهاجمه في الوقت الحالي.

وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بالحصول على خدمات برونو سافيو من بوليفار البوليفي وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا، كما عاد محمود كهربا بعد انتهاء فترة إعارته.

يتم التصفح الآن..

أحمد حمدي عبد القادر يلعب بالنار مع الأهلي.. “تصرف جديد”

لعنة رمضان صبحي تضرب الأهلي والخطيب بقوة.. ماذا فعل؟

سر انهيار موسم انتقالات الأهلي بعد ضربة مارسينهو.. “كارثة فعلها الخطيب في وقت قياسي”

من أجل برونو سافيو.. الأهلي يخصص لائحة خارج الصندوق للبرازيلي

كواليس الساعات الآخيرة.. شوبير يكشف عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وإنبي وفيوتشر


وجاءت الصفقات الجديدة للنادي الأهلي، لتجعل فرص صلاح محسن صعبة بشكل كبير في المشاركة خلال الفترة المقبلة بالقميص الأحمر.

 

شاهد أيضاً

لجنة الانضباط تقرر إيقاف محبوب الأهلاوية لمدة 6 أشهر.. وغرامة مالية قاسية

تعرض محبوب جماهير النادي الأهلي، إلى غرامة قوية حيث تم إيقافه لمدة 6 أشهر، بالإضافة …