fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

دروجبا الجديد..من هو كريم كوناتيه صفقة الأهلي المحتملة ؟

شهدت الساعات الماضية دخول اسم جديد ضمن قائمة اهتمامات النادي الأهلي تمهيداً للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد والعودة مٌجدداً للمنافسة على الألقاب والإنجازات.

وبدأ الأهلي يصوب أنظاره تجاه الدوري النمساوي وتحديداً بنادي سالزبورج من أجل مشاهدة الموهبة الإفريقية الشابة كريم كوناتيه صاحب الـ17 الذي بدأ مسيرته الكروية في صفوف فريق أسيك الإيفواري الأول منذ بدايته في 2020.

وعلم “أهلي نيوز” أن كوناتيه دخل بالفعل ضمن دائرة اهتمامات الأهلي تمهيداً لضمه في الميركاتو الشتوي القادم على الرغم من وجود صعوبة في ذلك الأمر نظراً لتلقيه عروضاً من الأندية الأوروبية الكبرى وطموحه الكبير في استكمال مشواره الأوروبي خلال الفترة الحالية.

Karim Konate NXGN GFX

من هو كريم كونايته المرشح للانضمام لصفوف الأهلي ؟

كوناتيه هو من مواليد 21 مارس 2004 يبلغ من العمر 18 عاماً نشأ في مدينة كوماسي إحدة أفقر الأماكن في إبيدجا بكوت ديفوار وبدأ مسيرته في عالم كرة القدم مع أسيك.

ورحل كوناتيه إلى صفوف سالزبورج النمساوي في فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية بعد ظهوره بشكل لافت الأنظار وبزوغه في الدوري الإيفواري.

قطر 2022 : كريم كوناتيه من اسيك ميموزا الى سالسبورغ النمساوي

ولعب كوناتي طوال مسيرته حتى الأن 24 لقاء أحرز خلالها 17 هدفاً ليبدأ تجدد الاهتمام لدة مشجعين كوت ديفوار عقب اعتزال الأسطورة ديديه دروجيا من 18 شهراً بظهور الموهبة الإفريقية الجديدة حيث يأمل الكثيرون في أن يتولى عباءة قناص تشيلسي السابق ويصبح قائداً لجيل جديد من نجوم ساحل العاج.

ويتميز كوناتيه بقدرة تهديفية عالية كما يٌجيد اللعب بقدمه اليمنى ولكنه لا يخشى استخدام يساره الأضعف،وقدرته على تسجيل الأهداف بالرأهس رغم أن طوله فقط 178 سم.

إقرأ أيضاً 

نجم الأهلي يشعلها بعقد جلسة مع أمير مرتضى: ارغب في ارتداء قميص الزمالك

من أجل برونو سافيو.. الأهلي يخصص لائحة خارج الصندوق للبرازيلي

ماذا قال شوبير عن تشكيل الأهلي الأساسي أمام الاتحاد المنستيري؟

بإشارة من كولر..نجم الدوري الفرنسي في الأهلي رسمياً

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …