fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بإشارة من كولر..نجم الدوري الفرنسي في الأهلي رسمياً

فجرت مصادر داخل النادي الأهلي عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص دخول المارد الأحمر في مفاوضات جادة للتعاقد مع الدولي الجزائري يوسف البلايلي جناح الفريق الكروي الأول بنادي بريست الفرنسي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصادر داخل النادي الأهلي عن وصول مسؤلو الفريق الأحمر إلى اتفاق نهائي مع الدولي الجزائري على بنود التعاقد وإنهاء كافة الاتفاقيات المتعلقة بالمقابل المادي من أجل انضمامه لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت المصادر أن الملف تم عرضه على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من أجل حسم قراره النهائي من ضم اللاعب من عدمه في الصيف الحالي خاصةً أنه يٌعتبر من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المنتخب الجزائري في الفترة الأخيرة رفقة النجم العالمي رياض محرز جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

البلايلي في بيان رسمي: تم تحريف تصريحاتي وأطراف شوهت صورتي - كورة بلس

وعلى الرغم من اتفاق الأهلي مع النجم الجزائري على تقاضي مليون ونصف دولار إلا أن مارسيل كولر طلب التحفظ على انضمام يوسف البلايلي لصفوف الأهلي في الفترة الحالية نظرً لسلوكه السئ في المرحلة الأخيرة خلال الأندية التي ارتدى قميصها وكان أخرها نادِ بريست الفرنسي.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات دور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري اليوم الأحد 9 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من المسابقة الإفريقية.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري كالتالي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، علي معلول، رأفت خليل

الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد نبيل “كوكا”، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر

الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، برونو سافيو، شادي حسين، حسام حسن، محمد شريف

شاهد أيضاً

مباشر الشوط الأول.. الحظ يقف بجوار مازيمبي ويمنع ربع دستة أهداف للأهلي

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام مازيمبي الكونغولي في مباراة إياب …