fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

نجم الدوري النمساوي يقترب من الأهلي..وقرار مفاجئ من الخطيب وكولر

أكد الإعلامي محمد فاروق أن صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اقترب بشدة من الانضمام لصفوف سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقال محمد فاروق في تصريحات متلفزة أن أحمد سامي المدير الفني بنادي سيراميكا كليوباترا نجح في إقناع نجم الأهلي بالانتقال لصفوف فريقه لمجة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 6 مليون جنية والحصول على وعد بالمشاركة أساسياً واستعادة مستواه المعهود في الموسم الجديد.

وأشار فاروق في تصريحاته أن سيراميكا كليوباترا اتفقت مع إدارة النادي الأهلي في وضع بند أحقية الشراء في حال رغبتها الحصول على اللاعب نهائياً وذلك مقابل 35 مليون جنية عقب موسم الإعارة تعويضاً للمارد الأحمر بعد شرائه من صفوف إنبي مقابل 45 مليون جنية.

مفاجأة.. صلاح محسن ينهي اتفاقه مع هذا النادي للرحيل له - AhlyNews.com -  موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وشدد الإعلامي محمد فاروق أن الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر وضع الإيفواري كريم كوناتيه نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريد بول سالزبورج النمساوي ضمن حساباته تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق حصل على موافقة كولر من أجل التوقيع مع الموهبة الإيفوارية مهاجم سالزبورج النمساوي وقيده تحت السن في ظل رغبة الخواجة الأجنبي في الاعتماد على اللاعبين صغار السن.

كريم كوناتي: هل يمكن أن يظهر وريث دروجبا في ساحل العاج أخيرًا؟ | العربية  Goal.com

واستمر نجم الأهلي السابق في تصريحاته مشيراً أن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لغلق ملف التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تعثر صفقة البرازيلي مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني.

وأوضحأن قرار إدارة النادي الأهلي جاء بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني حتى يتم تقييم الموقف حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً

صحيفة جنوب أفريقية تكشف عن انتقال بديل عمرو السولية إلى الأهلي.. وعروض سعودية وقطرية لضم ديانج

يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لضم صفقة مدوية في فترة الانتقالات الصيفية …