fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

نجم الأهلي يطلب عقد جلسة عاجلة مع موسيماني قبل تحديد مصيره

طلب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 


وتواصل أحد نجوم الفريق الأول مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، من أجل ترتيب جلسة خاصة مع المدير الفني، والتناقش معه في بعض الأمور التي تخصه قبل حسم قراره.

 


ويرغب حسام حسن مهاجم الفريق في التحدث مع موسيماني، حول إمكانية حصوله على فرصة من أجل المشاركة وإثبات جدارته.

 


ويطلب حسن من مديره الفني، أن يمنحه فرصه في التواجد بالمباريات المقبلة، قبل أن يتخذ أي قرار بشأنه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويخرج حسام حسن من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ التعاقد معه من صفوف سموحة السكندري، مع بداية الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا:

 

لعدم ضياع حقوق النادي.. الأهلي يتحرك بخطابين للجبلاية وفيفا بسبب لاعب الفريق ويطالب بحقوقه


وكان حسام حسن أكد لمدربه في وقت سابق، إلى أنه يجتهد فى التدريبات ويؤدى ما عليه ومع ذلك لا يحصل على الفرصة في التواجد بالمباريات سوى دقائق معدودة.

 


ويريد مهاجم الفريق، فرصة المشاركة مدة طويلة حتى يستطيع أن يثبت نفسه ويؤكد على إمكانياته الكبيرة، خاصةً أنه لا يرغب في الرحيل دون أن يقدم كل ما عليه.

 


ويسعى حسام حسن، لاستغلال فترة تلاحم المباريات وإمكانية منح راحة للأساسيين، حتى يشارك في المباريات وتكون أمامه الفرصة لإثبات كفاءته.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، مساء غدٍ الأربعاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

 


من ناحية أخرى ينتظر النادي الأهلي، قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالقاهرة.

 


وتأهل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى دور الثمانية عقب الفوز ضد الهلال السوداني وحجز بطاقة التأهل الثانية مع صن داونز الجنوب إفريقي.

 


ومن المنتظر أن يواجه الأهلي أحد أندية كل من الترجي التونسي أو الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي أو الوداد البيضاوي المغربي أصحاب المراكز. الأولى في الثلاث مجموعات.

 


ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا يومي 15 و 16 أبريل الجاري.

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي في الدوري.. عودة 7 نجوم إلى قائمة مارسيل كولر

في السابعة مساء الأربعاء المقبل، تنطلق مواجهة النادي الأهلي ضد فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري …