fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم الأهلي يفاجئ الجماهير برسالة هامة وقوية بعد استبعاده من المباريات وكلمته إلى موسيماني


علق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاده من المباريات وعدم المشاركة تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حتى الآن.

 

وكان موسيماني استبعد عمار حمدي لاعب الفريق، من مباراتي طلائع الجيش بالسوبر المصري والتي خسرها الفريق، ثم مواجهة إنبي بكأس مصر وفاز بها وتأهل إلى دور الثمانية.


وتحدث عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم عن حقيقة خلافه مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، موضحًا أن ما تردد عن اعتراضه على الجهاز الفني بعد استبعاده في مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، ومواجهة إنبي في كأس مصر، لا أساس له من الصحة.


وكتب عمار حمدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بسم الله الرحمن الرحيم، الكلام المنتشر في الفترة الأخيرة لعدم مشاركتي في المباريات واعتراضي على الجهاز الفني وأنني اشترط على النادي الأهلي غير صحيح”.


وأضاف لاعب النادي الأهلي: “أنا أجتهد وأترك أي شيء آخر على الله، أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت ولا أشترط وذلك لأنني من أبناء النادي وقبل أن أكون لاعبا فأنا أشجع الأهلي من صغري وأحبه جدا”.

 

وتابع عمار حمدي: “أشكر كل جماهير الأهلي لأنهم السبب بعد ربنا سبحانه وتعالى، مهما تحدثت عنهم لن أوفي حقهم”.

 

وكان النادي الأهلي قد استعاد لاعبه عمار حمدي هذا الموسم بعد إعارته الموسم الماضي لصفوف الاتحاد السكندري، إلا أنه لم يلعب في مباراتي طلائع الجيش بالسوبر المصري، وإنبي في كأس مصر.


يذكر أن النادي الأهلي خسر لقب السوبر لصالح الطلائع بنتيجة 3-2 بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، بينما فاز الأهلي على إنبي بهدف في دور الـ16 للكأس، ليواجه بيراميدز في الدور ربع النهائي.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| الأهلي يصدم موسيماني ويرفض قراره بسبب «المغضوب عليه» ويعلن مصيره

من ناحية أخرى يستعد الفريق، في الوقت الحالي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يغادر الفريق يوم 11 أكتوبر المقبل على متن طائرة خاصة إلى النيجر، لخوض المباراة والحفاظ على اللاعبين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وقام مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون ضربة البداية، بدوري الأبطال.

 

وصعد فريق الحرس الوطني بطل النيجر ليضرب موعداً مع الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.


وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى وجانديرميه ناسيونال في النيجر يوم 16 أكتوبر، فيما تقام مباراة الاياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …