fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

نجم الأهلي يقبل التحدي ويرفض الرحيل ولجنة التخطيط تغلق الباب في وجه العروض الأجنبية لخطف أبرز اللاعبين وعودة متعب لصفوف الأهلي!

أغلقت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي كافة المحاولات الخاصة من قبل وكيل أعمال اللاعبين لرحيل أهم نجوم الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد استقدام عدد وافر من العروض الأوروبية الهائلة بمقابل مادي كبير.

ورفضت لجنة التخطيط مجرد مناقشة أية عروض قادمة للحصول على خدمات محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق وأهم الأعمدة الرئيسية في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية، والذي قدم أداء طيب للغاية منذ انضمامه إلى صفوف الأهلي قادماً من بيراميدز.

وشددت اللجنة على أن التفريط في اللاعبين الأساسيين ليس محل نقاش، أو عرض على الجهاز الفني، نظراً لما يترآى للجميع من إمكانيات رائدة يقدمها هؤلاء اللاعبين في أحلك اللحظات وأصعبها التي تمر على النادي خلال الفترة الأخيرة من ضغوط مباريات وهلاك بدني غير مسبوق من قبل في أي من الفرق الأخرى.

وكان يتطلع موسيماني إلى تدوير كل اللاعبين بلا استثناء في المشاركات الأخيرة، ولكن الاعتماد على بعض اللاعبين بشكل أساسي كان التحدي الأبرز من أجل الوصول إلى المشاركة الجيدة ولكنه اعتمد على مجموعة اللاعبين الذين يشاركون في المباريات الأخيرة بشكل ناجح.

من جهة أخرى، قبل حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي التحدي خلال الفترة المقبلة، وقرر رفع درجة تأهبه إلى القصوى من أجل الحفاظ على موقعه الأساسي في الفريق وعدم التجميد على دكة البدلاء مثل محمود عبدالمنعم “كهربا”.

وشدد لاعب الأهلي لمقربين على أنه سوف يبذل قصارى جهده من أجل الظهور المميز الذي يرضي جماهير القلعة الحمراء ويحقق طموحاته مع الفريق الأحمر، حيث أنه يتطلع إلى مزيداً من الدعم خلال الفترة المقبلة من قبل الجميع كي يبرز كل مقوماته الفنية داخل الملعب كما كان عليه من قبل.

من جهة أخرى اقترب عماد متعب قائد الأهلي السابق من الانضمام إلى شركة الأهلي لكرة القدم بعد مشاورات من قبل رئيس اللجنة وأعضاء مجلس إدارتها، وأعضاء مجلس الأهلي.

ويرى الجميع أن انضمام متعب سوف يمثل قيمة كبيرة ويعطي صقلاً فنياً وإدارياً للشركة، حيث تم اتخاذ القرار منذ ساعات ومن المقرر أن يتم عرضه على اللاعب الذي قد يقبل بنسبة كبيرة أن يكون جزء من الحدث لما يحمله من حب كبير في قلبه تجاه كل ما هو أهلاوي.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة حول أزمة الشحات والشيبي.. رد حاسم

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن اخر التطورات بخصوص ملف أزمة حسين …