fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

شوبير يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز وأهم نجوم القلعة الحمراء يجدد موسمين

أعلن الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية عن التشكيل المقرر أن يخوض به النادي الأهلي لقاء الإياب أمام صن داونز الجنوب إفريقي المقرر يوم السبت المقبل.

ويواجه الأهلي صن داونز في لقاء الإياب في بريتوريا بتمام الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بعد الفوز في الذهاب بهدفين دون رد لطاهر طاهر وصلاح محسن.

ويستعد الأهلي على قدم وساق بفقرات التصويب على المرمى، والقيام بعدد من التدريبات الهامة بصحبة اللاعبين المقرر أن يشاركوا في المباراة بشكل أساسي، حيث لم يكشف المدير الفني عن خطة اللعب حتى الآن، محتفظاً بها إلى اللحظة الأخيرة يوم الجمعة المقبل قبل المباراة بساعات.

وكشف شوبير عن التشكيل الأساسي الذي سوف يواجه به الأهلي نظيره صن داونز، مشيراً إلى أن المدير الفني قد يعتمد على أيمن أشرف في الجانب الدفاعي أو محمود وحيد، وأن كل الخيارات متاحه أمامه.

وأعلن مقدم البرامج الرياضية عن إمكانية خوض أكرم توفيق اللقاء أساسياً من اللحظة الأولى بديلاً لحسين الشحات لاعب وسط الفريق الذي تقرر أن يتم إراحته لفترة طويلة من الوقت قبل التواجد مرة أخرى كي يعود لمستواه المعهود.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، بدر بانون، أيمن أشرف

في خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حسين الشحات أو (أكرم توفيق)، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر

في خط الهجوم: محمد شريف

 

من جهة أخرى، رحّب علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي وأحد أهم النجوم والأعمدة الرئيسية للفريق بتجديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين مقبلين، دون إبداء أية شروط مالية، وترك التقدير إلى لجنة التخطيط، حيث من المقرر أن يتم وضع التونسي الدولي في الفئة الأولى ومنحه أعلى راتب شهري أسوة باللاعبين الآخرين المميزين في القلعة الحمراء.

وكان طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة كشف عن عدم لحاق علي معلول بمواجهة الإياب رغم انضمامه مع البعثة وخوضه العديد من التدريبات البدنية، حيث من المقرر أن يتم تجهيزه لمواجهة نهضة بركان المغربي في اللقاء المقرر نهاية الشهر الجاري على كأس السوبر الإفريقي في الدوحة.

شاهد أيضاً

4 حراس في قائمة منتخب مصر خلال معسكر يونيو.. تابع الأسماء

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن على خطوة ضم 4 حراس في معسكر …