fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

اختلاف وجهات نظر “التخطيط” وموسيماني حول أهم المحترفين.. والمستبعد نهائياً يحارب لتصحيح موقفه المعقد

اختلاف في وجهات النظر بين الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط بشأن رحيل اللاعبين الأجانب قبل ضم لاعبين جدد يضيفون إلى القلعة الحمراء ويحققون الطموحات الكبيرة التي تهدف لها الجماهير.

ترى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن أليو ديانج لاعب وسط الفريق يوجد له العديد من البدائل في الفريق يجب أن يكون اللاعب الأول الذي يتواجد على قائمة الراحلين وليس والتر بواليا الذي لم يشارك في الصفوف ولم يحصل على عروض حتى الآن.

وحصل ديانج على العديد من العروض الأوروبية المؤخرة، فيما تفاوض أندية خليجية عديدة وكيله من أجل الحصول على خدماته نظير مقابل مادي قوي، يتماشى مع إمكانياته البدنية والفنية العالية، ولكن العرض لم يرتق لطموحات النادي الأهلي، لذا لم يوافق عليه جهاز الكرة بالأهلي.

ويتطلع موسيماني إلى الإبقاء على ديانج، إذ يرى أنه أحد أهم اللاعبين في الصفوف، وأن وجوده بات أساسياً وهاماً في ضغط المباريات وأنه أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق، وأن بواليا لم يقدم أوراق اعتماده أو يستغل أية فرص منحها له موسيماني، وبات خارج الحسابات الفنية للمدير الفني للفريق.

ويعد أليو ديانج من أبرز اللاعبين في الصفوف الحمراء، حيث يمتلك مقومات بدنية وفنية جعلته الأفضل في المباريات الأخيرة، والمفضل لدى جماهير النادي الأهلي التي ترى فيه لاعباً قوياً يستطيع أن يقدم الأداء الأبرز في الصفوف بحماس واجتهاد شديدين.

ورفض المدير الفني للقلعة الحمراء المساس برحيل النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط الفريق، والذي ينتظر بفارغ الصبر عودته مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي، وذلك بعد عودته السالمة من الإصابة ومشاركته في لقاء الذهاب أمام صن داونز بخطى ثابتة.

وتقترب إدارة الأهلي من حسم العديد من اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء، حيث تتطلع إلى خطف لاعبين من الطراز المميز، وعلى رأسهم سفيان رحيمي النجم المغربي لاعب الرجاء المغربي البيضاوي الذي بات على أعتاب الانتقال إلى القلعة الحمراء.

ويتطلع والتر بواليا إلى الحصول على فرصة جديدة للمشاركة، ولكن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يرى أن اللاعب لم يثبت إجادته في المباريات التي شارك فيها سواء أساسياً أو بديلاً، ويريد أن يفسح مجالاً في قائمة الفريق لاستقدام أجنبي آخر.

ودخل منذ عدة أيام مرة أخرى إلى الصورة جاكسون موليا مهاجم فريق ستاندرلياج البلجيكي الذي داعب جماهير النادي الأهلي في عدة مواقف سابقة ويتطلع إلى خوض التجربة في مصر من بوابة القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 9 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …