fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

صفقة الأهلي المليونية على أعتاب الرحيل والمتألق مؤخراً يتلقى عرض خيالي.. موسيماني يقول كلمته الأخيرة

المشاركة الأساسية، هي الصداع الكبير في رأس المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسمياني والأمل الذي يعقد عليه العزم كل لاعب يتطلع إلى الوصول نحو الجاهزية الفنية الكبرى من أجل استعادة المستوى اللائق أمام الجماهير.

ومازال يصر المدير الفني للأهلي على وضع بعض اللاعبين في التشكيلة الأساسية رغم أن أدائهم الفني لم يعد مرضياً للجماهير أو لجنة التخطيط وعلى رأسهم حسين الشحات لاعب وسط الفريق الذي قرر موسيماني تجميده مؤقتاً بعد عودة جونيور أجايي إلى الصفوف بشكل سالم ومشاركته مع الأهلي في لقاء الذهاب أمام صن داونز، بالإضافة إلى تألق صلاح محسن مؤخراً.

ويفكر محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بعد استبعاده من قبل المدير الفني بيتسو موسيماني وعدم إشراكه في المباريات، واشتراط أن يعود إلى جاهزيته البدنية المعهودة من أجل الوصول إلى التشكيل الأساسي للفريق وخوض المواجهات الهامة للأهلي.

ويتطلع “كهربا” إلى وصول عرض خليجي ينقذه من البقاء رهيناً على دكة البدلاء، والخروج ولو “معاراً” عن صفوف الفريق الأحمر من أجل المشاركة الأساسية في أي فريق يليق به، ثم العودة مرة أخرى إلى الأهلي بشكل لائق وجاهز بدنياً وفنياً مثلما يتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي من أجل إشراكه مرة أخرى.

وكان موسيماني عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين المستبعدين وشدد لهم على أنه مدير فني عادل ولن يترك أي لاعب يستحق الفرصة أن يجلس على دكة البدلاء، وذلك إذا شاهد فيهم الأحقية بالمشاركة والعودة إلى المستوى الطيب الذي يكفل له الاعتماد عليهم، ويكفل لهم الظهور الجيد أمام الجميع.

من جهة أخرى، بدأت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا في فتح باب المفاوضات مع صلاح محسن لاعب الفريق الكروي الأول، من أجل الحصول على خدماته في الفريق، ليتم عرض الأمر على المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للبت فيه خاصة بعد الاعتماد الأخير على محسن في الصفوف بشكل أساسي.

وأبدى موسيماني موافقته المبدئية على رحيل بواليا إلى أي ناد خلال الفترة المقبلة سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، خاصة أنه لم يثبت أية جدارة في بقاؤه داخل النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة، ولكنه رفض أية عروض قادمة لصلاح، مشدداً على أنه يتطلع إلى معاونة اللاعبين في الخط الأمامي وليس التفريط فيهم.

ويرغب المدير الفني للأهلي في إفساح المجال أمام التعاقد مع لاعبين مميزين في الصفوف، عن طريق الاستغناء عن بواليا الذي يشغل مكاناً في قائمة المحترفين الأجانب بقائمة الأهلي، بالإضافة إلى عدم التمسك بخدمات مروان محسن مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما أخفق في تقديم عروض تليق بمستوى النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …