fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

موسيماني يركز على السلاح الفتاك لمواجهة صن داونز والأهلي يعلن سرقة نجم الفريق!

يستعد الأهلي على قدم وساق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما استطاع الفريق الأحمر أن يضع قدماً في نصف النهائي بالفوز على نظيره الإفريقي بهدفين دون رد في لقاء الذهاب على ملعب “ستاد وي السلام الأهلي” منذ عدة أيام.

وتقام المباراة الحاسمة لمعرفة صعود أول الفرق إلى المواجهات التي لا تقبل المداعبة يوم السبت المقبل على ملعب “بريتوريا”، وسط تحفز كبير من اللاعبين للإطاحة بالأهلي، والوصول إلى نصف النهائي.

وحذّر المدير الفني لفريق صن داونز، اللاعبين من التهاون مع الأهلي، مشدداً على أن الفريق الأحمر لن يستطع لعب الـ90 دقيقة دفاعاً، مثلما خاض المباراة الأولى بتحفز، لأن طريقة لعب النادي الأهلي لن تصلح بأي حال من الأحوال الاستمرار في الدفاع وسط الهجوم الزاحف الذي يجهزه للفريق الأحمر منذ الدقيقة الأولى على ملعبه ووسط جماهير الغفيرة.

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني بالتركيز على أهم وأخطر الأسلحة الفتاكة، وهي الوصول إلى المرمى سريعاً عن طريق خطف هدف واللعب بطريقة الكابتن محمود الجوهري وهي دفاع المنطقة، ولكن بعد الوصول إلى مرمى الحارس أونيانجو.

وشدد موسيماني على اللاعبين بأنه لن يسمح بالتهاون وضياع مجهود المباراة الأولى عبر التراخ في اللعب أو عدم الدفاع الجيد، مع اللعب على الهجمة المرتدة، والتسديد من كل مكان في الملعب كلما سنحت الفرصة لذلك، خاصة قفشة وطاهر والسولية الذي يعوّل عليهم في التسديد الصحيح على المرمى، بالإضافة إلى منح أليو ديانج الحرية في التسديد أيضاً مع التأمين الدفاعي الجيد واللعب على نفس نهج المباراة الأولى في القاهرة.

من جهة أخرى، أعلن النادي الأهلي سرقة حساب القائد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، محذراً الأهلي من الانجراف وراء أية تدوينة يتم نشرها قبل الاعلان عن الاستعادة الرسمية للحساب مرة أخرى.

وشدد النادي الأهلي على أن الشناوي ليس له علاقة حالياً بهذا الحساب، إلى أن يتم قيام فريق السوشيال ميديا وخبراء التقنيات والتكنولوجيا في النادي الأهلي من الوصول إلى الحساب واستعادته بشكل رسمي والإعلان عن ذلك لدى الجماهير، حتى يتم إرجاع المسئولية إلى الحارس مرمى أخرى.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي أمام بلدية المحلة.. وسر الشناوي وديانج وأبو على وكوكا

استبعد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عدد من لاعبي المارد الأحمر …