fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

نجم الأهلي ينصح الخطيب بسرعة إقالة موسيماني بعد أزمة ثلاثي الفريق

خالف النادي الأهلي التوقعات وتعادل بهدف لمثله في انطلاقة دوري أبطال أفريقيا، خلال مواجهة الحرس الوطني في اللقاء الذي اقيم في النيجر.

ولم يقدم بطل دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين المستوى الفني المطلوب خلال اللقاء، ليتعادل بهدف لمثله رغم الفارق في الامكانيات والتاريخ والخبرات بين الفريقين.

وانتقد هشام حنفي نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، الأداء الذي ظهر به الفريق الأحمر خلال لقاء الحرس الوطني.

وقال هشام حنفي في تصريحات اذاعية “موسيماني وراء هبوط مستوي الثلاثي الدولي المغربي بدر بانون، ومحمد هاني، وطاهر محمد طاهر”.

وأضاف “يجب محاسبة المدير الفني للنادي الأهلي، على هبوط مستوي الثلاثي بانون وطاهر ومحمد هاني، كما أن هبوط مستوي الثلاثي يعود إلى هبوط وتراجع مستوي الفريق ككل”.

وكشف خلال تصريحاته “الأهلي أصبح فريق بدون روح مع موسيماني، ولا يمتلك في الوقت الحالي أنياب فنية قوية على المستوى الجماعي أو الفردي”.

وواصل “أرى أن مستوي جميع لاعبي الأهلي، في تراجع مع موسيماني وذلك يتطلب تدخل قوي من جانب مجلس الإدارة وذلك من أجل احتواء الموقف سريعا، حيث لن يتأثر الفريق برحيل موسيماني”.

وأوضح “في كل مباراة الفريق يستقبل هدف وهذا أمر جديد على الأهلي، ويكشف ذلك عن وجود ثغرات داخل صفوف الفريق الأحمر، وأرى ضرورة رحيل موسيماني عن الأهلي حيث لا يقدم الفريق أي جديد، ولا يوجد أي تطوير، كما خسر الفريق لقب الدوري والسوبر المحلي”.

يذكر أن النادي الأهلي يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب في مصر وذلك من أجل الصعود إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد ايضا..

شوبير يفتح النار على موسيماني وأوضة اللبس في الاهلي.. ويعلن استبعاد 4 اسماء من قائمة الخطيب


-الحكم الغاني يورط الأهلي

وفي نفس السياق، أبدى سمير عثمان، الحكم الدولي السابق، غضبه من أداء الغاني دانيال لاريا، حكم مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الذهاب في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقال في تصريحات تليفزيونية ” النادي الأهلي استحق ركلة جزاء أمام بطل النيجر، هناك عرقلة واضح بإهمال من لاعب الحرس الوطني
. ضد أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي”.

 وكشف “اتعجب من تجاهل الحكم احتساب اللعبة للنادي الأهلي رغم انه كان قريبًا من اللعبة، والأغرب أن مساعده كان أقرب، وتوقعت أن يتم احتساب ركلة جزاء، لأنها سهلة واسهل من ركلة الجزاء التي تم احتسابها للأهلي، ولكن حكم اللقاء افتقد للشجاعة خلال إدارة اللقاء ورفض احتساب ضربة جزاء جديدة للفريق للفريق الضيف”.

 

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …