fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

“قولتلكم ومحدش صدقني”.. رضا عبد العال يستلم موسيماني بعد التعادل مع الحرس الوطني

انتقد بشدة رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، المستوى الفني الذي يقدمه الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية “موسيماني حقق الألقاب السابقة مع الأهلي بالحظ وهو ما كنا نعترف به ونقوله حتى في الأوقات التي كان يحقق خلالها المارد الأحمر الفوز”.

وأضاف “بصمات موسيماني لم تظهر مع النادي الأهلي، وجميع تدخلاته الفنية ضد مصلحة القلعة الحمراء، وتمنح المنافس الأفضلية في أرض الملعب”.

وتابع “الاعتماد على 3 لاعبين في خط الوسط تسبب في تراجع مستوى النادي الأهلي، أمام فريق الحرس الوطني المتواضع”.

وواصل “أرى أن بيتسو موسيماني يعتبر أقل مدرب من الناحية الفنية تولى قيادة النادي الأهلي خلال السنوات الماضية، وجميع البطولات التي حققها كانت بالحظ”.

تابع ايضا..

نجم الأهلي ينصح الخطيب بسرعة إقالة موسيماني بعد أزمة ثلاثي الفريق


-الأزمات تشتعل في الزمالك رغم تخطي عقبة توسكر

وفي نفس السياق، قالت ديانا يوناه، المسئول الإعلامي لنادي توسكر الكيني ” الفريق لديه فرصة لتعويض النتيجة في الإياب أمام نادي الزمالك، وبعد المباراة حدث تحطيم من اللاعبين لغرفة خلع الملابس، ورأينا زجاج محطم”.

وكشفت “نتعجب كيف فريق فائز أن يفعل هذا الشئ، رجل الأمن قال انه تفاجيء أن اللاعبين فعلت هذه المشاكل حتى غادروا من الاستاد، نرغب في تقديم شكوى ضد الزمالك بشأن ما حدث في غرفة الملابس”.

وأوضحت “لدينا ملعبين في كينيا وحصلنا على موافقة من الكاف، ونريدهم أن يتخذوا رد فعل ضد ماحدث”.

وزادت “هناك شجار حدث بين لاعبي نادي الزمالك بعد المباراة وغرفة الملابس كان بها تكسير زجاج، ونرى أن طريقة مغادرة اللاعبين غرفة الملابس غير مقبولة، ولن يقبل بها أي نادي على الإطلاق”.

واختتمت “ما حدث أمر غريب للغاية، خاصة أن الفريق الأبيض حقق نتيجة إيجابية، فلماذا حدث ذلك؟”.

وكشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن قرار إدارة نادي الزمالك بتغريم حازم إمام لاعب الفريق ماليًا على خلفية ما حدث منه وتكسير غرفة خلع ملابس ملعب استاد نيايو الوطني الذي أقيم عليه اللقاء.

واختتم كريم شحاتة في تصريحات تليفزيونية “العقوبة على اللاعب ستصل إلى 200 ألف جنيه بسبب ما فعله”.

شاهد أيضاً

بسبب حسام حسن.. سر ثورة غضب نجم الأهلي على مارسيل كولر

يعيش أحد نجوم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاده الدائم …