fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

نجم الزمالك يبلغ الأهلي بمطالبه المادية.. وشركة الكرة تتدخل بكلمتها الأخيرة والحاسمة

أبلغ نجم نادي الزمالك الذي قرر عدم التجديد لصفوف الفريق الأبيض أو الاستمرار فيه لفترة إضافية مقبلة بالطلبات المادية التي يريدها من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك قرر الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، بعدما تم توقيف العروض الخليجية التي تخاطبه من أجل معرفة رد فعل الأهلي بشأن ضمه.

 

وأضاف المصدر، أن بن شرقي قرر توقيف العروض الخليجية مؤقتاً من أجل إنهاء صفحة النادي الأهلي نهائياً، وذلك بعد طلبه الحصول على 2 مليون دولار من أجل الانتقال إلى بطل القرن الإفريقي خلال الفترة المقبلة.

 

ويسود الاختلاف على الحالة الفنية لدى بن شرقي لدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وتتفق لجنة التخطيط مع الأمر، خاصة في ظل تراجع مستوى اللاعب مؤخراً، والمقابل المادي الكبير الذي يرغب في الحصول عليه للتوقيع إلى بطل القرن الإفريقي.

 

ويتفاوض أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل تقليل المقابل الذي يرغب اللاعب المغربي الحصول عليه من أجل ارتداء القميص الأحمر، خاصة أنه مبالغ فيه للغاية، وأن الأهلي وضع حداً لسقف بعض اللاعبين الذين يتم التعاقد معهم من داخل الدوري المصري.

 

إقرأ أيضاً:

ننفرد بالأسماء.. لجنة التخطيط منزعجة من أخطر قرارات موسيماني

 

ومن المقرر أن تتدخل شركة الكرة بقيادة المهندس ياسين منصور في إبداء رأيها وقرارها الرسمي، خاصة أن باكورة عملها سوف تكون في الانتقالات الصيفية المقبلة للنادي الأهلي.

 

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على بن شرقي، ولكن بالنسخة القديمة التي تألقت مع نادي الزمالك في وقت سابق، خاصة أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى التواجد بشكل مميز وقوي على الصعيد الفني والبدني.

 

وأبلغ بن شرقي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف على لجنة الكرة، بأنه لن يتطرق إلى أية أمور خاصة بالفريق الكروي الأول للزمالك بشأن التجديد وأنه لا يرحب بالتواجد في الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة بعد الصدام الكبير الذي حدث مؤخراً.

 

ويتطلع بن شرقي إلى معرفة آخر التطورات الخاصة بعرض الأهلي، وأخطر أمير توفيق أنه أوقف كل المفاوضات الأخرى من أجل البت في الانتقال إلى النادي الأهلي، خاصة أنه يمتلك عروض كثيرة من الخليج ولكنه لا يريد أن يشوش الأمور.

 

ومن المقرر أن تبت لجنة الكرة مع التخطيط في القرار النهائي قبل أن تحسم شركة الكرة الأمور وتتخذ كل الإجراءات التي من شأنها دفع المقابل المادي المتفق عليه بشكل نهائي.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …