fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

نجم الزمالك يشيد بأداء الأهلي ويسخر من لاعبي الأبيض بتصريحات نارية

ثمّن أحمد حسام “ميدو” لاعب الزمالك ومنتخب مصر سابقاً الأداء المشرف الذي قدمه الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي خارج الديار، واستطاعته الفوز بثلاثية نظيفة كأول فريق مصري يحقق فوز على الأراضي الكونغولية.

وأضاف “ميدو” في تصريحاته ببرنامجه “أوضة اللبس” على قناة “النهار” أن الأهلي استحق أن يقدم مباراة كبير، واستحق الفوز لأنه اتخذ القرارت الصحيحة وأخذ بالأسباب التي تؤدي إلى تحقيق الثلاث نقاط الهامة في مشواره نحو الدور المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار لاعب الزمالك السابق إلى أن الأهلي يستحق الإشادة، خاصة بعدما جدد الثقة في المدير الفني للفريق، ووفرت الإدارة كل الدعم إلى اللاعبين والجهاز الفني بالكامل، مشدداً على أن القرارات الصحيحة دائماً تؤدي إلى تحقيق الفوز والنتائج المرجوة، خاصة بعد تعامله مع كل الأزمات بحرفية وتعنيف اللاعبين المقصرين.

وشدد “ميدو” على أن الأهلي قدم صورة مضيئة للكرة المصرية، وأن إدارة الأهلي الحالية تقترب في الحرفية والتعامل الفني مع اللاعبين إلى النمط الأوروبي، لافتاً إلى أن فيتا كلوب لم يجد الفرصة المناسبة للتعبير عن أداؤه الفني بسبب الأداء الرائع الذي كان عليه الأهلي منذ الدقيقة الأولى للمباراة.

في الوقت نفسه، أطلق “ميدو” تصريحات من العيار الثقيل ضد لاعبي نادي الزمالك، وعلى رأسهم أحمد عيد، مشيراً إلى أن اللاعب فقير فنياً، وأن إدارة الزمالك أخطأت برحيل باتشيكو في هذا التوقيت الحساس، وعدم إيجاد البديل المناسب لمصطفى محمد الذي رحل إلى صفوف جلاطا سراي التركي.

ووصف لاعب منتخب مصر السابق، القرارات الخاطئة التي صدرت بحق الزمالك مؤخراً على الصعيد الإداري للجهاز الفني أو رحيل مصطفى محمد دون وجود بدائل بـ”الجريمة الكروية”، مشدداً على ضرورة تدخل وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي لإنقاذ الزمالك مما عليه الآن.

وخسر الزمالك من الترجي التونسي بهدف دون رد، وأصبح موقفه صعب للغاية في التأهل للأدوار المقبلة نظراً لكونه قابعاً في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.

وفاز الأهلي على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أحمد قندوسي وأمير توفيق

أحمد قندوسي “عامل قلق” في الأهلي.. موقف مفاجئ من الخطيب

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق …