fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

متى يعود نجم الأهلي المؤثر إلى المشاركة؟ إجابة صادمة

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي سوف يغيب عن الفريق حتى آخر الشهر الجاري.

وأضاف المصدر أن علي معلول أصبح بعيداً عن مواجهات الأهلي المقبل في دوري أبطال إفريقيا، حيث مقرراً أن يواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني في السودان، وسيمبا التنزاني في القاهرة مطلع الشهر المقبل.

وأوضح أن اللاعب يتابع برنامجه الجديد في تونس بصحبة طبيب المنتخب التونسي، مشيراً إلى أنه سوف يعود إلى القاهرة بعد اكتمال شفاؤه وتأكد جاهزيته لخوض التدريبات الجماعية مع الفريق بدون أية مشاكل.

وتجددت إصابة معلول في السمانة قبل السفر إلى الكونغو بساعات ليتخلف عن اللحاق بالبعثة الحمراء التي واجهت فيتا كلوب الكونغولي في العاصمة كنشاسا وعادت بفوز كبير قوامه ثلاثة أهداف دون رد بأقدام شريف وقفشة وطاهر.

ومن المقرر أن يتم تجهيز معلول لمواجهة الزمالك في مباراة القمة بالدوري العام، والمقررة يوم الثامن عشر من شهر أبريل المقبل، وهي المواجهة المرتقبة التي ينتظرها المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ويضعها في حساباته رغم بقاء شهراً كاملاً على إقامتها.

معلول أحد اللاعبين المهمين في صفوف الأهلي، ويتطلع إلى استمرار مسيرته لسنوات مقبلة في القلعة الحمراء قبل الانتقال إلى صفوف الدوري الفرنسي لتحقيق حلم الاحتراف.

وارتبط معلول بعلاقة قوية بجماهير النادي الأهلي الذي وصفته بـ”ملك الحلول” لاستعادته أمجاد الجبهة اليسرى من حيث صناعة الأهداف والتهديف في الأوقات الحاسمة، فضلاً عن كونه رقم 1 في تسديد ركلات الجزاء على المرمى.

في سياق متصل، أوضح أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد أن محمد شريف سليم، ولم يتعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، قرر إراحة اللاعب بين شوطي المباراة بعد شعوره بإجهاد خفيف في السمانة.

وفاز الأهلي على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة منذ قليل قادمة من الكونغو، عقب خوض مباراة فيتا كلوب، في ساعة مبكرة من صباح اليوم بسلامة الله إلى أرض الوطن، فيما قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة 5 أيام من التدريبات لالتقاط الأنفاس.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …