fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

رسميا.. الأهلي يخسر صفقة جديدة ويحدد البديل بعد موافقة موسيماني

تمكن مجلس ادارة النادي المصري البورسعيدي، من تجديد التعاقد مع كريم العراقي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر الأولمبي، بعد فترة من المفاوضات بين الطرفين.

ومدد اللاعب كريم العراقي تعاقده مع فريق المصري لمدة موسمين بخلاف الموسم الحالي بعد تعديل عقد اللاعب، ليمتد تعاقد العراقي مع المصري حتى نهاية موسم 2024.

وكان مجلس إدارة المصري قد قرر استبعاد كريم العراقي من المباريات والتدريبات الجماعية في الشهور الماضية بسبب رغبته في عدم تجديد تعاقده مع النادي البورسعيدي.

وكان اسم كريم العراقي قد ارتبط في الفترة الماضية، بخطوة الانتقال لصفوف النادي الأهلي، وخاصة في ظل رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في التعاقد مع ظهير أيمن مميز.

وكان يبحث الأهلي عن ضم ظهير أيمن مميز، في ظل عدم وجود ظهير أيمن صريح في قائمة الأهلي، وذلك لدعم ومساندة محمد هاني على مدار الموسم.

يذكر أن أحمد فتحي كان  قد رحل عن القلعة الحمراء في بداية الموسم، وتحديدا بعد انتقاله لصفوف فريق بيراميدز لمدة 3 سنوات مقابل الحصول على 50 مليون جنيه.

وتحدثت تقارير صحفية عن امكانية انتقال كريم العراقي إلى النادي الأهلي، بطريقة الترانزيت، ولكن جاء تمديد المصري لعقد اللاعب ليحطم فرص الأهلي في ضم لاعب المنتخب الأوليمبي في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يستهدف الأهلي في الفترة المقبلة، كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم، وكانت الفترة الماضية قد شهدت اهتمام كبير من جانب إدارة الأهلي بفكرة الحصول على خدمات اللاعب.

وينتظر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي حتى نهاية الموسم لحسم الصفقة، وهناك موافقة مبدئية من جانب كريم فؤاد على خطوة ارتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل.

ويعتبر كريم فؤاد ايضا من العناصر التي تلعب مع المنتخب الأوليمبي، ويستطيع اللاعب المشاركة في أكثر من مركز سواء الظهير الأيمن أو الأيسر، بالإضافة إلى اللعب في الجناحين.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد طلب ضم اللاعب في انتقالات شهر يناير، ولكن تمسكت إدارة إنبي باستمرار اللاعب.

شاهد أيضاً

صدمة لكولر.. تأكد غياب ثنائي الأهلي الأساسيان عن مواجهة الترجي التونسي!

كشف مصدر وثيق الصلة من الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، عن تأكد غياب ثنائي الفريق …