fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

نجم الكرة الجزائرية “يصعق” الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد.. تصريحات قوية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين، ومطالبتهم بضرورة الفوز والانتصار.

وأكد الأخضر بلومي نجم الكرة الجزائرية على صعوبة مباراة النادي الأهلي أمام شباب بلوزداد مؤكدًا انها مهمة للفريقين، في المباراة المقرر اقامتها مساء يوم الجمعة، في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعلى حسب ما ذكره الأخضر بلومي، في تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم الأربعاء: “الأهلي وشباب بلوزداد تاريخ في القارة الأفريقية، ولديهم لاعبين وأسماء ذو قدرات ومستوى متقارب للغاية، وشباب بلوزداد لديهم إمكانيات عالية، ومدرب له خبرات سابقة، واتمنى لهم التوفيق في المباراة”.

وتابع: “شباب بلوزداد قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي بفصل ما يمتلكه من لاعبين دوليين، والجزائر ومصر كلاهما شرف العرب كثيرا في المحافل الدولية، خلال الأعوام السابقة”.

وأضاف: “محمود الخطيب من أفضل اللاعبين الذين كنت أتمتع بهم في الملعب، وكذلك من اللاعبين المميزين أبراهيم حسن، والحارس العملاق شوبير، والجزائر تستعد لأمم إفريقيا بشكل جيد، ولكن الأولوية يجب أن يكون لتصفيات كأس العالم للأندية “.

إقرأ أيضاً:

فرصة ذهبية أمام الأهلي من أجل التصعيد إلى الكاف والفيفا.. ماذا حدث؟

أمير هشام يفجر قنبلة موقوتة داخل الأهلي.. عدو كولر لا يعاني من إصابة

إجراء مفاجئ من حسين الشحات يقلب الطاولة على الشيبي وبيراميدز

ارتياح داخل الأهلي بعد تعافي نجم الفريق من إصابة الركبة قبل مواجهة شباب بلوزداد

بعد تهديد حسين الشحات بالحبس.. أول تحرك من الأهلي قبل كأس العالم للأندية

مفاجأة مدوية بشأن رحيل المغرور عن الأهلي للدوري الإنجليزي وقرار كولر في الهارب

الأهلي يحاول إنقاذ نجمه من الانتقال لـ الزمالك.. ” كواليس جديدة”

“ليس صلاح محسن”.. فرج عامر يطلب رسمياً انتقال مهاجم الأهلي إلى سموحة

الزمالك يوقع مع بديلي إمام عاشور وطارق حامد.. والأهلي في الصورة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره شباب بلوزداد، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …