fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

نجم مصر يحدد الثلاثي الذهبي في تشكيل كيروش ويطالب الجماهير بهذا الأمر الهام

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر سابقاً، إنه لا يجب المبالغة في متابعة قوة منتخب السنغال، ما يصب معنوياً ضد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بالسلب، ويؤدي إلى مبالغة الحديث عن الفريق الخصم أكثر من تشجيع فريقنا.

 

 

ويؤدي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته المتواصلة في المعسكر المغلق، استعداداً لمباراة السنغال المقررة يوم الجمعة المقبل في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

 

وأضاف جعفر في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “ETC” أن هناك مبالغة من متابعة الشارع الرياضي، لافتاً إلى أن منتخب مصر أفضل من السنغال على الصعيد المعنوي، وأن مصر واجهت السنغال في أسوأ حالاتها وتعادلت مع أسود التيرانجا.

 

 

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن المنتخب يجب أن يكون لديه دوافع كبيرة من أجل الوصول إلى الهدف، خاصة أن منتخب مصر الأفضل ويمتلك أفضل لاعب في العالم محمد صلاح، مناشداً توظيف اللاعبين في أماكنهم وفقاً لإمكانياتهم.

 

 

وشدد جعفر على أن المنتخب الوطني يمتلك عدد من الأوراق الرابحة مع كيروش، وأن الجميع يعرف الدور الكبير للمدير الفني مع المنتخب الوطني، وأنه لن يجازف بأية تغييرات في التشكيل أو خطة اللعب.

 

 

شاهد ايضا..

أون سبورت: العالمي يطلب ضم الشناوي بـ40 مليون جنيه في الموسم.. ومدافع بيراميدز بالأحمر

 

 

وتابع لاعب المنتخب الوطني الأول سابقاً: “مصطفى محمد سوف يكون مفاجأة الدور الحاسم من تصفيات المونديال والأهداف، وصلاح وفتوح وعمر كمال سوف يكونوا أهم مفاتيح الفوز”، مشدداً على ضرورة أن يخرج المنتخب الوطني بشباك نظيفة أمام الغريم القوي السنغال.

 

 

من جهة أخرى، كشف محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني حدد يوم 27 مارس موعد للسفر إلى السنغال، لخوض مباراة الإياب في تصفيات كأس العالم والمقررة الثلاثاء المقبل بعد لقاء الجمعة المقبل.

 

 

وأضاف شبانة، أن الجهاز الفني للمنتخب شدد على أن الفريق سوف يجري مراناً صباح يوم السابع والعشرين من ستاد الدفاع الجوي قبل التحرك إلى المطار استعداداً للتوجه إلى السنغال.

 

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن الجهاز الفني لم يستقر حتى الآن على البرنامج المتبع في لقاء السنغال المقبل، وأنه سوف يتحدد بناء على كواليس نتيجة مباراة الذهاب التي سوف تجرى يوم الجمعة المقبل.

 

 

شاهد أيضاً

أحمد قندوسي وأمير توفيق

أحمد قندوسي “عامل قلق” في الأهلي.. موقف مفاجئ من الخطيب

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق …