fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

نقاش ساخن في الأهلي حول مصير نجم الفريق الأساسي.. وموسيماني والتخطيط يرفضان

دارت العديد من النقاشات الساخنة بين أطراف وأعضاء الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حول مصير العديد من اللاعبين المهمين للصفوف الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد مجدي “قفشة” عملاق خط الوسط وأهم لاعبي الفريق يمتلك العديد من العروض المقدمه لديه من قبل شركات تسويقية ووكلاء لاعبين.

 

وأضاف المصدر، أن “قفشة” يمتلك العديد من العروض الخليجية والأوروبية التي تتطلع الحصول على خدماته خلال الفترة الجارية، لما يمتلكه من صقل كبير على الصعيد المحلي والدولي خلال الفترة الماضية.

 

وقدم “قفشة” العديد من العروض الطيبة فنياً وبدنياً، وكان أحد أهم اللاعبين في صفوف النادي الأهلي منذ موسمين سابقين، واستطاع أن يعوّض رحيل واعتزال عدد من نجوم النادي الأهلي الكبار وعلى رأسهم محمد أبوتريكة.

 

ويتميز لاعب وسط النادي الأهلي الذي انضم من صفوف نادي بيراميدز بالحماس وحب القميص الأحمر والتفاني في الملعب، فضلاً عن الجاهزية البدنية التي تجعل موسيماني يفضله دائماً في المشاركات العديدة في صفوف الأهلي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يستقر على رحيل لاعب وسط الفريق بعد المشاكل الأخيرة!

وأوضح المصدر، أن “قفشة” لم يعط اهتماماً بالعروض التي تريد الحصول عليه سواء على الصعيد الخليجي أو العالمي، نظراً لأن اللاعب لا يريد الحصول على أية امتيازات إضافية أو يتطلع إلى الرحيل عن الصفوف الحمراء.

 

ودار النقاش بشأن مصير اللاعب ومدى جدية العروض المقدمة له ليتفق الجهاز الفني على أن “قفشة” من اللاعبين المستحيل الاستغناء عنهم في صفوف النادي الأهلي لما يمتلكه من مميزات على الصعيد الفني يصعب تعويضها في أي لاعب آخر.

 

واتفق بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ولجنة التخطيط بقيادة محسن صالح رئيس اللجنة، على أن “قفشة” لن يرحل إلى أي مكان على الإطلاق، وأنه سوف يبقى في صفوف النادي الأهلي لأنه من اللاعبين المميزين والقادة الحقيقيين داخل الملعب.

 

ويرغب قفشة في تسطير تاريخ طويل مع النادي الأهلي والإبقاء في الصفوف على طريقة اللاعبين المميزين الآخرين الذين قدموا عدد مميز من البطولات لتاريخ وأرشيف النادي الأهلي العريق.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع غزل المحلة في المباراة المقررة بين الطرفين مساء اليوم على ملعب المحلة.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …