fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نكسة محتملة.. إجراء “دولي” خطير من مارسيل كولر داخل الأهلي نكشف عنه

أبدى المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، انزعاجه الشديد مما حدث خلال الفترة الماضية، وقرر اتخاذ العديد من الإجراءات الأخرى الخطيرة داخل الفريق الكروي الأول.

وشدد كولر على أنه مندهش للغاية من الطريقة التي تم استبعاد بها لاعبي النادي الأهلي المميزين من صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، في المباراة الودية أمام بلجيكا والتي فاز فيها الفراعنة بهدفين لهدف وحيد.

إقرأ أيضاً:

فيريرا يرفض نجم الأهلي: لا جدوى له في فريقه فلماذا نضمه إلى الزمالك؟!

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أن لاعبي الفريق الأحمر لا يستحقون الاستبعاد، خاصة أنه لا يريد التدخل في آليات عمل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، ولكنه يتطلع إلى الحفاظ على الحالة النفسية للاعبيه.

ويجري كولر العديد من الجلسات النفسية مع لاعبي الفريق الأحمر المستبعدين من الانضمام إلى المنتخب، أو الذين لم يشاركوا بنفس القدر المخطط له من وجهة نظره، خاصة العناصر الأساسية وعلى رأسها محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة”.

وخرج قفشة وشريف من الحسابات النهائية لفيتوريا، بالإضافة إلى أحمد حمدي عبد القادر، فيما شهدت القائمة عدم انضمام كريم فؤاد وبعض نجوم الفريق الأساسيين خلال الفترة الماضية.

ولم يشارك طاهر طاهر بالشكل اللائق لمستواه خلال الفترة الأخيرة، حيث تواجد في المباراة لمدة دقائق معدودة، وهو الأمر الذي يبذل من خلاله الفريق الأحمر بقيادة كولر العديد من جلسات التحفيز من أجل الانضمام إلى الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل أفضل مما كانوا عليه مع منتخبهم.

وتحدث كولر مع اللاعبين بشكل جماعي عام، لافتاً إلى أن الاستبعاد لا يجب أن يجعلهم أقل على الصعيد الفني من الآخرين، ولكنه يجب أن يحفزهم للانضمام إلى الفريق خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …