fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

هل دخل موسيماني في مفاوضات مع اللاعبين داخل الأهلي للتعاقد معه؟

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لأهلي جدة السعودي، في مفاوضات مع العديد من اللاعبين داخل القلعة الحمراء، من أجل تواجدهم خلال الفترة المقبلة، معه، لاسيما أنه يأمل في العودة من جديد إلى دوري المحترفين، بعد هبوط الفريق السعودي إلى دوري الدرجة الثانية.

وأشارت التقارير الصحفية، أن موسيماني فتح خطوط اتصال مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، من أجل الحصول على خدماته، والتعاقد معه، حيث اغراء اللاعب براتب مالي عالي وقيمة تعاقد كبيرة، من أجل التعاقد مع اللاعب وفسخ تعاقده مع الفريق الأحمر، لاسيما أن تاو لا يشارك مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بشكل رسمي مع الفريق.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت بشأن دخول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في مفاوضات مع اللاعبين من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، بشأن رحيل بيرسي تاو إلى السعودية خلال الفترة المقبلة، ومسويماني لم يتواصل مع اللاعب واستفسرنا من بيرسي تاو عن تلك الاخبار واللاعب نفى كل ما تم تداوله في وسائل الاعلام.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين مساء أمس السبت قبل انطلاق المران الجماعي للحديث عن بعض التعليمات الفنية للاعبين، وقاد أندرياس أندويا، مدرب الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية بالكرة في بداية فقرات المران؛ فيما قاد سامي قمصان فقرة تدريب اللاعبين للتصويب على المرمى، فيما قام محمود متولي مدافع الفريق بتدريبات الجري حول الملعب وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة تعرض لها في معسكر المنتخب، واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، حيث قرر المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد على أن يستأنف الفريق تدريباته صباح الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، 27 نوفمبر 2022، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات ربع نهائي كأس مصر 2022.

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …