fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. مفاجأة مدوية عن رأي كولر في رحيل مهاجم النادي الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على القرار النهائي بشأن رحيل أو بقاء مهاجم القلعة الحمراء الهمام الذي كان يسعى إلى الحصول على فرصة للمشاركة أثناء تواجد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر منح الضوء الأخضر للاعب من أجل تحديد مصيره خلال الفترة القادمة بالاستمرار أو الرحيل، في ظل تفضيل المدير الفني أن يرحل اللاعب بشكل مؤقت.

إقرأ أيضاً:

نكسة محتملة.. إجراء “دولي” خطير من مارسيل كولر داخل الأهلي نكشف عنه

وأضاف المصدر، أن كولر يرى أن رحيل اللاعب المميز لفترة وجيزة وعودته إلى الفريق الأحمر سوف يساهم في استعادة حسام لنفسه وتركيزه ومجهوده المعهود عليه من قبل الجميع.

ويرغب كولر ألا تطول فترة الإعارة، وأن تكون 6 أشهر فقط من أجل العودة السريعة إلى النادي الأهلي مرة أخرى والمشاركة مع الفريق الأحمر مجدداً.

وشدد المصدر، على أن اللاعب يمتلك عروض من الاتحاد السكندري وسموحة أيضاً، بالإضافة إلى نادي إنبي، وهي الأندية التي تريد ترميم صفوفها في يناير المقبل، بلاعبين من العيار الثقيل من أجل البحث عن المميزين دائماً لاستئناف مشوار الدوري.

ويرجع سبب موافقة كولر على رحيل حسام حسن خلال الفترة المقبلة، تعود إلى أنه يرغب في الحصول على مهاجم تحت السن، وآخر فوق السن بجانب بيرسي تاو ومحمد شريف وشادي حسين الذين يشاركون في التدريبات بشكل جيد.

واستطاع شادي حسين أن يؤصل لنفسه مكاناً في التوليفة الأساسية للنادي الأهلي، وذلك بعد الاندماج السريع مع اللاعبين، وإحراز الأهداف القوية والمميزة خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …