fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

نكشف الأسماء.. موسيماني يحدد صفقتين من العيار الثقيل لتدعيم الصفوف والادارة تتحرك

حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي استقدام صفقتين من العيار الثقيل في الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل الوصول إلى التشكيل المثالي الذي بات ينتظره طويلاً لتأمين موقفه من البطولات المقبلة التي ينافس عليها.

 

ويجهز موسيماني ملف قوي لطرحه على لجنة التخطيط يضم اللاعبين المستغنى عنهم، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين الذين يتطلعون إلى الانضمام والآخرين المرشحين من قبل الجهاز الفني، بناء على الأرقام المميزة مع أنديتهم المحلية في الدوري العام.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني طالب الحصول على أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي خلال الانتقالات الشتوية لترميم الدفاعات للنادي الأهلي، وذلك بعد الكشف عن عدد من الثغرات القوية.

 

ويرغب ياسين إلى الوصول للقلعة الحمراء، بالإضافة إلى تمسك موسيماني بخدماته، خاصة بعد انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني الأول رغم عدم مشاركته، ولكنه يرى فيه المستقبل المميز للدفاع.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سبب جديد لاستغناء الأهلي عن المميز وموافقة موسيماني على رحيله الفوري

ويريد موسيماني أن يرمم الدفاعات الحالية، بعد الاعتماد على الثنائي أيمن أشرف وبدر بانون فقط في قلب الدفاع، بالإضافة إلى وجود ياسر إبراهيم فقط يحظى بالجاهزية، بينما يرى المدير الفني أن رامي ربيعة ومحمود متولي ليسا جاهزين للمباريات إلا بعد التأهيل البدني والفني القوي.

 

وعلى صعيد آخر، يرغب موسيماني قطع نادي الأهلي إعارة محمد عبدالمنعم لاعب نادي فيوتشر من أجل ضمه إلى صفوف النادي الأهلي كصفقة ثانية تصب في صالح الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وترغب الإدارة في رفض قرار موسيماني الخاص بقطع إعارة عبدالمنعم من أجل الوفاء بالعقود والكلمة التي أعطاها النادي الأهلي إلى صفوف نادي فيوتشر إف سي.

 

ويرى موسيماني أن الأخطاء الكثيرة للفريق الكروي خلال الفترة الأخيرة على الصعيد الدفاعي، قد يؤدي إلى إهدار كل الأمور الفنية المرتبة والمخططة من الجهاز الفني لحصد النقاط وخطف البطولات المحلية والإفريقية التي يتطلع الفريق إلى الحصول عليها.

 

ووافقت الإدارة على الدخول في صفقة ياسين بكل قوة في الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل الحصول على خدماته، في ظل شعور إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق، أن البنك الأهلي لن يتخلى عن اللاعب.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …