fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

نكشف التحذير الأول والأخير من الأهلي لسواريز قبل التوقيع الرسمي بساعات

كشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي تفاصيل الاجتماع الذي جرى مع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

واستطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يتعاقد مع سواريز مقابل مليون ونصف دولار في الموسم بصحبة جهازه المعاون بعد فسخ تعاقده رسمياً من ناديه السابق جيل فينستي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن توفيق عقد جلسة مع المدير الفني الجديد لتحذيره من الانسياق وراء أية شائعات من شأنها زعزعة استقرار الفريق الكروي الأول أو التأثير على أداءه في الفريق.

وأضاف توفيق للمدير الفني، أن الردود على السادة الإعلاميين في المؤتمر الصحفي لا يجب أن يكون لها رجع صدى على مسيرته مع الفريق، وأن التعامل مع الإعلام في مصر يجب أن يكون بميزان حساس.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي ينفي ضم نجم تونس ويلمح لتقدم المفاوضات مع الموهوب الآخر

وشدد المصدر، على أن مدير التعاقدات قام بشرح العديد من التفاصيل الخاصة بنظام النادي، وقيمة وقامة الفريق الكروي والألعاب الأخرى، بالإضافة إلى نظام النادي الذي يمشي على الكبير والصغير في ظل المساعي الرائدة للفريق الكروي تجاه تحقيق كل الانتصارات.

وأوضح توفيق أن الحديث لوسائل الإعلام بشكل عام وليس للإعلام المصري، خاصة في ظل القنوات المفتوحة والمجالات الواسعة في الفضاء الإليكتروني وما من شأنه الانعكاس بشكل غير جيد على الإطلاق.

وأبدى المدير الفني الجديد للنادي الأهلي تفهمه الشديد لما يدور في ذهن مدير التعاقدات وإدارة الفريق، مثمناً كافة التفاصيل الخاصة بالجهاز الفني للفريق وما سوف ينعكس عليه من إمكانيات قوية، وغلق كافة الأمور التي لن تحقق مصلحة عامة للجميع.

يذكر أن الوسائل الإعلامية المصرية علمت بمفاوضات الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع ريكاردو سواريز من قبل وسائل الإعلام البرتغالية التي كشفت عن المفاوضات من قبل بعض المصادر داخل جيل فينستي.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …