fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

نكشف الرتوش الآخيرة في تشكيل موسيماني أمام المريخ.. وعرض رسمي لضم جوكر الأهلي في الصيف

حدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ملامح خط دفاع الفريق خلال مواجهة المريخ السوداني، وهناك استقرار بشكل نهائي على قرار عودة أيمن أشرف لقيادة الجبهة اليسرى من أجل تعويض إصابة الثنائي علي معلول ومحمد وحيد .

في الوقت الذي استقر خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي ، على مشاركة كلا من محمد هاني وياسر إبراهيم والمغربي بدر بانون بجانب أيمن أشرف في الخط الخلفي .

وطلب بيتسو موسيماني من اللاعبين خلال التدريبات الآخيرة ضرورة الضغط القوي ، على دفاع الفريق المنافس بعد أن اثبت ضعفه الشديد في جميع المباريات خلال دور المجموعات .

وهناك مطالب من جانب الجهاز الفني للاعبين ، بضرورة تسجيل هدف مبكر وحسم المواجهة مبكرا ، وتكرار سيناريو الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بعد أن حقق المارد الأحمر الفوز بثلاثية نظيفة عن طريق محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر .

ويبحث المدير الفني للنادي الأهلي بجدية خوض مواجهة المريخ السوداني من خلال مشاركة رأسي حربة في اللقاء وذلك في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه محمد شريف في الفترة الماضية ، بالإضافة إلى قدرة مروان محسن على الظهور بشكل جيد عندما يشارك بجانبه لاعب آخر في الخط الأمامي .

-ماذا عن الفريق الذي يخطط لضم أحمد رمضان بيكهام ؟

وفي نفس السياق ، تلقى أحمد رمضان بيكهام جوكر النادي الأهلي عرضا من صفوف فريق الاتحاد السكندري للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ويرغب الفريق الساحلي في الحصول على خدمات بيكهام ، على سبيل الإعارة من النادي الأهلي ، وتحدث محمد مصيلحي رئيس الاتحاد مع إدارة القلعة الحمراء ، وذلك من أجل الاتفاق مبكرا على ضم اللاعب في الموسم الجديد .

ويجيد أحمد رمضان بيكهام المشاركة في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر ، مثل الظهير الأيمن ، والمساك ، وخط الوسط ، كما شارك في بعض المباريات الآخيرة مع القلعة الحمراء ، في مركز الظهير الأيسر وتحديدا بعد إصابة الثلاثي أيمن أشرف ومحمود وحيد والمحترف التونسي علي معلول حيث سيصبح الآخير جاهزاً للمشاركة في المباريات يوم 16 أبريل المقبل.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …