fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني يطيح بهذا الثنائي من تشكيل لقاء المريخ.. ومصير شريف من العرض الأوروبي

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على بعض الملامح في تشكيل الفريق خلال مواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقرر بيتسو موسيماني استبعاد الثنائي حسين الشحات جناح الفريق ، والكونغولي والتر بواليا من التشكيل الأساسي .

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي تواجد بواليا وشريف على مقاعد البدلاء وذلك تمهيدا للاعتماد على خدماتهم في الشوط الثاني وحسب ظروف اللقاء .

ويحتاج النادي الأهلي لحصد النقاط الـ 3 وذلك من أجل ضمان التأهل بشكل رسمي للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل المارد الأحمر لقبها بعد الفوز على الزمالك في نهائي النسخة الماضية بنتيجة 2/1 على استاد القاهرة الدولي .

-هل يرحل محمد شريف عن الأهلي ؟

وفي نفس السياق ، نفى مجلس إدارة النادي الأهلي ، وجود أي عروض خارجية للحصول على خدمات محمد شريف من الدوري التركي كما تردد في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية .

ونفى جهاز الكرة بالنادي الأهلي ايضا وجود أي عروض خليجية أو أوروبية من دوريات آخرى للحصول على خدمات محمد شريف .

وكان محمد شريف قد تألق مع منتخب مصر في مواجهة جزر القمر وتمكن من تسجيل هدف ضمن رباعية منتخب مصر .

وكان محمد شريف انتقل للنادي الأهلي من صفوف وادي دجلة ، وكانت الصفقة من اختيار حسام البدري المدير الفني للفراعنة .

ويسير النادي الأهلي ، بشكل جيد من حيث الأداء والنتائج تحت قيادة موسيماني بالوقت الحالي ، ويسعى المجلس الأحمر لتحقيق مطالب المدرب من أجل مواصلة المنافسة على حصد الألقاب والبطولات مع الفريق الأحمر .

وكان موسيماني قد تمكن في الفترة الماضية ، من قيادة القلعة الحمراء ، لحصد الثلاثية من خلال التتويج بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ، كما قاد الأهلي بالعام الحالي لحصد المركز الثالث والتتويج ببرونزية مونديال الأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي ، كما يسير الأهلي بشكل مميز بالموسم الحالي و ينافس بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا ، وايضا مسابقة الدوري الممتاز .

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث ابعاد الثنائي بسبب الترجي.. والشناوي يحاصر شوبير ومفاضلة ثلاثية لتعويض السولية

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبي الفريق …