fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رد فعل الخطيب على أنباء قيادة موسيماني لجنوب أفريقيا.. وبيتسو يؤكد استمراره بهذه الخطوة

تسيطر حالة من الاستياء الشديد على مجلس إدارة النادي الأهلي ، وذلك بسبب التقارير الصحفية التي تتناول بعض الأنباء بشأن ترشيح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتولي القيادة الفنية لمنتخب جنوب أفريقيا خلال الفترة المقبلة .

وكان منتخب جنوب أفريقي قد فشل في التأهل لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون ، بعد الهزيمة الآخيرة على يد السودان .

– كيف استقبلت إدارة الأهلي أنباء رحيل موسمياني ؟

وهناك استياء كبير من جانب إدارة القلعة الحمراء في ظل ما يتردد من جانب بعض الإعلام عن رحيل المدير الفني ، أو دخوله قائمة المرشحين لقيادة منتخب جنوب أفريقيا .

في الوقت الذي لم يبلغ خلاله الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، إدارة الأهلي بوجود أي مفاوضات أو عروض للحصول على خدماته.

– أول خطوات موسيماني للتأكيد على استمراره

حسم موسيماني أمر استمراره مع الفريق من خلال الاتفاق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، على عقد جلسة حاسمة عقب انتهاء دور المجموعات الأفريقي وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف على قائمة الفريق .

ويرغب موسماني في هذه الجلسة الاستقرار على الصفقات الصيفية ، والاستقرار ايضا على قائمة المعارين بالإضافة إلى تحديد العناصر المرشحة للرحيل سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة .

يذكر أن النادي الأهلي ، بشكل جيد من حيث الأداء والنتائج تحت قيادة موسيماني بالوقت الحالي ، ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، لتحقيق مطالب المدرب من أجل مواصلة المنافسة على حصد الألقاب والبطولات مع الفريق الأحمر  .

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد تمكن في الفترة الماضية ، من قيادة القلعة الحمراء ، لحصد الثلاثية من خلال التتويج بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ، كما قاد الأهلي بالعام الحالي لحصد المركز الثالث والتتويج ببرونزية مونديال الأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي ، كما يسير الأهلي بشكل مميز بالموسم الحالي و ينافس بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا ، وايضا مسابقة الدوري الممتاز .

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …