fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

نكشف عن اسم المستفيد الأول من نجوم الأهلي بعد اقتراب التعاقد مع إيدي هوتر

شهدت الساعات القليلة الماضية عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع النمساوي إدي هوتر المدير الفني السابق لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لتولي القيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وبحسب ما ذكرته قناة «orf sport» النمساوية أن النادي الأهلي يضع اللمسات الأخيرة في مفاوضات مع النمساوي إدي هوتر لتولى تدريب الفريق القاهري خلفاً لسواريش الذي تمت إقالته في الأيام الماضية بسبب سوء نتائج الأحمر في الفترة الأخيرة.

تعرف على طريقة لعب مدرب الأهلي الأقرب.. إدي هوتر ثعلب يقلب شجرة الكريسماس -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

إدي هوتر سبق العمل له في العديد من الأندية الألمانية أبرزها ي أندرلخت وفرانكفورت ومنشنجلادباخ الألماني ولم يسبق له العمل في الشرق الأوسط أو القارة الإفريقية تحديداً كما يبلغ من العمر في الوقت الحالي 52 عاماً.

يعود اسم إدي هوتر بمثابة فرحة غامرة للاعب حمدي فتحي نجم وسط النادي الأهلي حيث يٌعتبر هو اللاعب الأول المستفاد من طريقه لعبه التي يمتاز بها مع الفرق التي تولى تدريبها في الفتر الأخيرة.

ويلعب إدي هوتر في العديد من الأحيان والتي طبقها تحديداً مع الفريق الألمانية التي تولى تدريبها بخطة 3/4/2/1 وهي الطريقة التي يعشقها نجم النادي الأهلي حمدي فتحي لربطه الجيد بين خط الوسط والدفاع وانشغاله بمركز الليبرو.

إقرأ أيضاً 

بعد ضياع نجم بيراميدز رسمياً.. الأهلي يصارع الزمن لحسم صفقة الظهير الطائر

تعرف على طريقة لعب مدرب الأهلي الأقرب.. إدي هوتر ثعلب يقلب شجرة الكريسماس

عاجل.. الأهلي يوجه صدمة لقائد الفريق ويستبدله بالعائد بعد غياب!

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …