fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

ننشر اسم الفريق الأوروبي الراغب في ضم هارب الأهلي.. ومحاولات زملكاوية

في إطار المفاوضات الجارية بين كافة الأطراف على كافة الأصعدة خلال الفترة المقبلة، تستهدف كل الأندية إلى الاستعداد الجاد من أجل الموسم الجديد بفريغ القوائم الممتلئة والتعويض بلاعيبن آخرين.

وتكثف الأندية الأجنبية مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين المحليين خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل الاستفادة من خدماتهم بشكل رسمي والحصول عليها بكل قوة، وذلك من خلال التفاوض بشكل مباشر معهم.

وطرح نادي أوليمباكوس اليوناني عرض لضم رمضان صبحي لاعب وسط نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات المقبلة، وسط حيرة كبيرة من قبل اللاعب.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يقترب من الحصول على نجم دجلة بعد تراجع مستوى الموهوب

واستطاع نادي بيراميدز أن يفتح الباب أمام رمضان صبحي لاعب وسط الفريق وعبد الله السعيد من أجل الرحيل عن الصفوف السماوية خلال الفترة المقبلة، لتخفيض ما يتكبده الفريق وإدارته سنوياً من ملايين طائلة.

ويسعى رمضان صبحي إلى الاستقرار على الخطوة المقبلة، سواء بالرحيل الخارجي الأوروبي وخوض التجربة مرة أخرى، بعد هدرسفيلد وستوك سيتي الإنجليزيان، أو البقاء في القاهرة وعدم الرحيل لأي ناد آخر والانتقال المحلي فقط.

ويكثف أمير وأحمد مرتضى منصور محاولاتهما من أجل إقناع اللاعب بالتواجد في الفريق الأبيض وعدم الرحيل لأي ناد آخر، مع الاتفاق على الراتب المقترح، حيث أن المفاوضات قائمة من كل الجهات والاتجاهات من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

ومازال رمضان في حيرة من أمره، ويسعى من خلالها إلى اتخاذ كافة التدابير الخاصة من قبل المقربين منه من أجل الوصول إلى حسم كامل لكافة الأمور والامكانيات الهامة على كافة الأصعدة.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على الصفقات المتميزة من جانب الفريق السماوي، حيث وضع إبراهيم عادل مهاجم الفريق ومحمد حمدي الظهير الأيسر على رأس أولوياته من أجل الحصول عليهما في الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …