fbpx
الأحد , 5 مايو 2024
Brazil's Santos coach Jesualdo Ferreira gestures during the Copa Libertadores football match against Ecuador's Delfin at Vila Belmiro Stadium, in Santos, Brazil, on March 10, 2020. (Photo by NELSON ALMEIDA / AFP)

هاربا من جحيم فيريرا.. نجم الزمالك يقرر الرحيل خلال فترة الانتقالات

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل مساء اليوم الأحد، بعد التعادل سلبيا أمام المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الممتاز.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الإعلامية والصحفية التي أشارت إلى وجود العديد من العروض المحلية والخليجية إلى بعض اللاعبين داخل الزمالك، حيث قرر بعض اللاعبين الرحيل في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها مسؤولو القلعة البيضاء.

وعلم “أهلي نيوز”، أن عبد الله جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيرحل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، في ظل عدم الاعتماد عليه، وتواجده بشكل دائم على دكة البدلاء، حيث يناقش اللاعب بعض العروض التي وصلت له خلال الفترة الأخيرة.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الاثنين بعد التعادل مع المقاولون العرب في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.

ويستأنف الأبيض تدريباته غدا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع المقاولون العرب بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها وصافة الدوري.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وجرئ من وكالة المنشطات بشأن نقل مباراة الأهلي والترجي خارج تونس

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى نقل مباراة الفريق …