fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عماد متعب يفتح النار على كولر: أين هذا اللاعب؟ وحالة الفريق سيئة

كشف عماد متعب لاعب النادي الأهلي سابقاً، عن أسباب التعادل السلبي أمام سموحة السكندري في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل على ملعب ستاد وي السلام.

ويرى متعب في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” أن فكرة استبعاد شادي حسين من المباراة غريبة للغاية، متعجباً من استبعاد اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

وشدد لاعب النادي الأهلي السابق، على ضرورة عدم تأخر كولر في التغيرات الفنية، خاصة أن حالة الـ9 لاعبين سيئة للغاية باستثناء محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم حارس المرمى ومدافع الفريق.

وتابع: هذه هي المباراة الرابعة على التوالي التي يقدم فيها الفريق مستوى ضعيف، وتراجع اللاعبين على المستوى الفردي، خاصة في ظل السلبيات التي منتشرة بشكل غريب للغاية.

وأوضح متعب الملاعب، أن الفترة الجارية تحتاج إلى تحدث متواصل من المدير الفني مع اللاعبين لتطوير بعض العناصر التي تتواجد في المباراة بشكل غير متميز وجيد على كافة الأصعدة.

وشدد لاعب النادي الأهلي السابق، على أن الفريق الأحمر مازال يستهدف حصول بعض اللاعبين على الإجادة والتميز خلال الفترة المقبلة، بينما يريد المدير الفني أن يطور الإمكانيات الفنية للاعبين بشكل أفضل مما عليه حالياً.

الأكثر مشاهدة:

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث ابعاد الثنائي بسبب الترجي.. والشناوي يحاصر شوبير ومفاضلة ثلاثية لتعويض السولية

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبي الفريق …