fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

قررت إدارة النادي الأهلي اتخاذ قرار صارم من العيار الثقيل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك على خلفية التعاقدات المقبل عليها الفريق الكروي الأول في القلعة الحمراء.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، أن فترة الانتقالات المقبلة يرى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أنها حياة أو موت، وذلك يجب أن يتم ضم لاعبين من العيار الثقيل يصنعوا الفارق.

الأكثر مشاهدة:

كأس العالم للأندية| مرتضى منصور يعلن موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي في المحفل العالمي

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قبل الجميع| كولر يطلق مفاجآته في تشكيل الأهلي أمام سموحة في الدوري العام

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

وأضاف المصدر، أن ما حدث في الموسم الماضي من خسارة للبطولات المحلية والإفريقية، لن يسمح الفريق الأحمر بأنه لن يتكرر على الإطلاق مرة أخرى، وأنه لابد من معاونة توفيق في ملف الصفقات.

ولاحظ مارسيل كولر وجود خلل في إدارة التعاقدات، وعلى رأسها عدم ضم صفقة مارسينهو دا سيلفا والتي حصلت على وقت طويل جداً من نادي كاوازاكي الياباني، بالإضافة إلى عدم وجود بدائل في الفريق الأحمر.

وشدد المصدر على أن المقابل المادي للفريق الياباني لم يكن غير واضح للغاية، خاصة أن الجميع يرى أن هناك خلل في هذا الملف، بينما يطلب كولر التعاقد مع الصفقات الجديدة ولم يحدث على الإطلاق أن تم إنهاء صفقة بشكل سلس، خاصة اللاعبين الذين يخرجون على سبيل الإعارة، حيث تم رحيلهم بمقابل مادي قليل للغاية.

ويخشى الأهلي من تكرار هذه الأمور خلال الفترة الماضية، في ظل مساعي أمير توفيق لأن يحصل على أفضل العروض المميزة للنادي الأهلي، ولكن إدارة الفريق الأحمر قررت أن يتم مساعدته في القرار.

وتم الطلب من المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي، بالإضافة إلى المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة، مدير تسويق والتعاقدات سابقاً، الدخول في الصفقات التي يخطط لها الأهلي ويسعى لها أمير توفيق من أجل معاونته في الحصول على الصفقات المقبلة.

ويصارع أمير توفيق الزمن لأجل إنهاء الصفقات الجديدة لصالح النادي الأهلي، والاجتهاد داخلياً وخارجياً لأجل الحصول على أفضل الصفقات خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …